X

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #3

نواصل معكم جولتنا الأسبوعية والمخصصة لإكتشاف أفضل التطبيقات والتي حصلت على شعبية كبيرة خلال الأسبوع المنصرم.

وهي الجولة التي لا تقتصر على عرض التطبيقات التي تم إضافتها على المتجر خلال هذا الأسبوع بل التطبيقات التي حققت أصداء جيدة خلال هذا الأسبوع من قبل المستخدمين ومن خلال ترشيحاتهم لنا في التعليقات خلال سلسلة “أفضل تطبيقات الأندرويد“.

لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع:

Carbon for Twitter

تطبيق Carbon for Twitter والمخصص لتحسين تجربتك في إستخدام موقع تويتر على هواتف الأندرويد بدلاً من التطبيق الإفتراضي محدود الخواص، حيث ستتمكن من خلال التطبيق من مشاهدة كافة تغريدات من تتابعهم والقوائم والمفضلة وعمليات البحث والموضوعات الساخنة Trends وغيرها من خلال صفحة واحدة بدلاً من تشتيت نفسك وتصفح أكثر من تبويب.

كما يتيح لك التطبيق من تخصيص تويتر بشكل كامل مثل تكبير وتصغير حجم الخط المكتوب به التغريدات، ومشاهدة الفيديوهات سواء على اليوتيوب أو فاين أو غيرهما من خلال نفس التطبيق ودون الحاجة إلى الخروج إلى صفحة الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية الإستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الصور بشكل مدمج داخل التغريدات عبر التطبيق.

ليس هذا فحسب فالتطبيق يعج بالعشرات من المميزات الرائعة والتي سندعكم تستكشفوها بأنفسكم، مع العلم بأن التطبيق لا يدعم حالياً سوى هواتف الأندرويد ولا يقدم دعمه للأجهزة اللوحية حتى الآن.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Ookla Speedtest

تطبيق قياس سرعة إتصالك بالإنترنت الشهير، فمن خلال ضغطة واحدة وخلال أقل من 30 ثانية ستتمكن من إحتساب سرعة إتصالك بالإنترنت من خلال شبكة إتصالات التطبيق الموجودة حول العالم.

وسيساعدك التطبيق في إكتشاف سرعة الإنترنت الحقيقة الخاصة بك شاملة سرعة التحميل وسرعة الرفع والبينج لباقة الموبايل الإنترنت الخاصة بك، مغ إمكانية مقارنة سرعة الإنترنت خاصتك بين الحينة والأخرى لضمان مستوى الخدمة طوال الوقت.

كما سيوفر لك التطبيق إمكانية نشر سرعة الإنترنت الخاصة بك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بكل سهولة، وتوفر الشركة المطورة أيضاً إمكانية إحتساب سرعة الإنترنت الخاصة بجهازك المكتبي أو المنزلي من خلال التوجه إلى رابط الموقع مباشرة من خلال حاسبك.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

SwiftKey Keyboard + Emoji

واحد من أشهر تطبيقات لوحات المفاتيح لهواتف ولوحيات الأندرويد، وهو التطبيق الذي كان مدفوعاً حتى وقت قريب قبل أن يتحول إلى تطبيق مجاني بالكامل قبل عدة أشهر مع تقديم نفس الخواص والمميزات المدفوعة لكن بشكل مجاني بالكامل وبدون قيود.

كما يحتوي التطبيق على عدد من الخواص الرائعة مثل خاصية التصحيح التلقائي الذكي وتخمين الكلمة من خلال كتابة أول أحرف منها، بالإضافة إلى دعم اللوحة لأكثر من 800 وجه تعبيري مختلف، وهي الخواص التي ستتيح لك كتابة ذكية وسريعة على هواتف ولوحيات الأندرويد.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Google Keep – notes and lists

واحد من أبسط تطبيقات جوجل وأكثرها فائدة، حيث وبإستخدام تطبيق Google Keep ستتمكن من مشاركة كل ما يدور في ذهنك في الوقت والزمان المناسب، سجل ملاحظاتك، سجل صورلك، تحدث بإستخدام صوتك، وقم بتنبيه نفسك لاحقاً بإستخدام المنبه.

التطبيق لا يحتاج لشرح، حيث لن تجد فيه أية مميزات أو خواص معقدة، فقط قم بحفظ ملاحظاتك وارجع لها لاحقاً، هذا كل شئ.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Google Camera

تطبيق Google Camera والمخصص لإلتقاط الصور والفيديوهات بشكل أسرع وأكثر سلاسة من التطبيق الإفتراضي في هواتف الأندرويد، ويقدم التطبيق عدد من الخواص التصويرية الفريدة مثل Photo Sphere و Panorama وهي الخاصية التي ستمكنك من إلتقاط صور بانورامية بدرجة 360 درجة بشكل أفضل من باقي التطبيقات المتخصصة في الصور البانورامية.

كما يحتوي التطبيق على عدد كبير من أوضاع التصوير المختلفة مثل Lens Blur و SLR بالإضافة إلى تحكم أفضل فيما يتعلق بعمق الصور. ولن تستطع الإستمتاع بالتطبيق الجديد إلا إذا كنت تستخدم هاتف يعمل بنسخة أندرويد 4.4 كيت كات وما فوقها.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

ما رأيك في تطبيقات اليوم؟ وما هي تطبيقاتك المفضلة لمشاركتها في جولة الأسبوع القادم؟
شاركونا في التعليقات..

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوعأفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #2

The post أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #3 appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment