X

أفضل تطبيقات الأسبوع #4

نواصل معكم جولتنا الأسبوعية والمخصصة لإكتشاف أفضل التطبيقات والتي حصلت على شعبية كبيرة خلال الأسبوع المنصرم.

وهي الجولة التي لا تقتصر على عرض التطبيقات التي تم إضافتها على المتجر خلال هذا الأسبوع بل التطبيقات التي حققت أصداء جيدة خلال هذا الأسبوع من قبل المستخدمين ومن خلال ترشيحاتهم لنا في التعليقات خلال سلسلة “أفضل تطبيقات الأندرويد“.

لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع:

Facetune

كل الصور تقريباً تحتاج إلى تعديل بإستخدام برامج تعديل وتحرير الصور ولعل أبرز تلك البرامج هو الفوتوشوب، لكن بسبب إنتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أصبحنا بحاجة إلى تطبيق بسيط بإمكانيات قوية يناسب تلك الأجهزة، تطبيق اليوم هو Facetune وهو تطبيق بسيط وسهل الإستخدام بإمكانيات قوية لتعديل الصور وإضافة لمستك السحرية عليها وتحويلها وكأنها ملتقطة لصالح غلاف أشهر المجلات الكبرى -هكذا يقول مطوروا التطبيق-.

وستحصل من خلال التطبيق على عدد من الخواص السحرية لتعديل صورك مثل تحسين الإبتسامة من خلال زيادتها أو من خلال تبييض لون أسنانك، وتغيير ملامح البشرة من خلال تغيير لونها وإزالة مالا ترغب به، وجعل عينك أكثر بريقاً من خلال إزالة السواد وتغيير لونها وتغيير حجمها، وتعديل شكل الشعر، بالإضافة إلى الخدمات التقليدية الأخرى مثل إضافة المؤثرات البصرية المختلفة والتحكم في ألوان الصورة بشكل عام.

ليس هذا كل ما يقدمه التطبيق فالتطبيق يعّج بالعشرات من الخدمات الأخرى حاول إكتشافها بنفسك.

لمشاهدة فيديو تعريفي بالتطبيق

للحصول على التطبيق:

  السعر : مدفوع: 2.99 دولار

Ignore No More

تطبيق Ignore No More المجاني لفترة محدودة وهو التطبيق المخصص لإعطائك القدرة على التحكم في الهواتف الذكية التي يمتلكها أطفالك، فإذا حاول الطفل تجاهل مكالماتك له أو رسائلك النصية فكل ما عليك فعله هو غلق الهاتف عن بعد من خلال هاتفك حتى يقوم بالرد عليك هاتفياً.

وستتمكن من خلال هاتفك في التحكم من أي عدد من هواتف أطفالك دفعة واحدة، كما أن التطبيق لن يستطيع طفلك حذفه من هاتفه مهما حاول، وقد قامت أحد الأمهات بتطوير هذا التطبيق بعد أن قام طفلها بتجاهل مكالماتها لتعطيه درساً لن ينساه أبداً، إنتهز الفرصة فالتطبيق مجاني لفترة محدودة.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

SolCalendar

تطبيق رائع جداً للتقويم سيغنيك عن التقويم الإفتراضي والموجود على هاتفك، ويتميز تطبيق SolCalendar بتصميمه المميز وواجهته البسيطة وسهلة الإستخدام والتي تمكنك من إستعراض فعالياتك خلال اليوم أو الأسبوع أو الشهر بشكل تفاعلي.

بالإضافة إلى قدوم التطبيق مع 40 ويدجيت مختلف ستساعدك على تخصيص شاشة هاتفك بالشكل الذي يناسبك، كما يستعرض التطبيق أيضاً حالات الطقس بجانب كل فعالية من فعالياتك في التقويم. ننصحك بشدة بتجربة هذا التطبيق وإخبارنا رأيك في التعليقات.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

WeTransfer

تطبيق WeTransfer لمشاركة الصور والملفات هو واحد من أسهل الطرق التي تتيح لك مشاركة الصور والفيديوهات بكل سهولة، فقط قم بإضافة إيميلات أصدقائك ومن ثم قم برفع ملفاتك حتى 10 جيجا، ليحصل أصدقائك بعدها على بريد إلكتروني يحتوي على رابط التحميل ودون إجبارهم على التسجيل من أجل تحميل الملفات.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

SpinMe Alarm Clock

هل سئمت من المنبه الموجود على هاتفك؟ هل تقوم بضبط أكثر من منبه دفعة واحدة؟ حسناَ، وجدنا لك الحل!

تطبيق SpinMe Alarm Clock هو أنسب حل لإيقاظك من النوم مهما كانت درجة نومك فالمنبه سيظل يزعجك حتى تستيقظ بشكل فعلي، فالوسيلة الوحيدة لإيقاف المنبه هي وقوفك ومن ثم مسك الهاتف بطريقة معينة والحركة بشكل دائري، ولا مجال للهروب أو محاولة التحاليل على التطبيق ومحاولة إغلاقه وأنت نائم.

التطبيق قمت بإستخدامه خلال اليومين الماضيين وأنصحكم بشكل شخصي بتجربته.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

ما رأيكم في تطبيقات اليوم؟ وما هي تطبيقاتكم المفضلة لمشاركتها في جولة الأسبوع القادم؟
شاركونا في التعليقات..

The post أفضل تطبيقات الأسبوع #4 appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment