أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #5

غير مصنف أضف تعليق

Android-Apps-Games

مرحباً بكم في أول أيام شهر سبتمبر، سنستعرض معكم الآن أفضل التطبيقات شعبية خلال آخر أسبوع من شهر أغسطس، وهي الجولة التي نقوم بها سوياً كل أسبوع من أجل إكتشاف أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي، ويسعدنا أن نرى تعليقاتكم وترشيحاتكم لأفضل التطبيقات من وجهة نظركم من أجل إضافتها في جولة الأسبوع القادم من تلك السلسلة. لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع.

MIX by Camera360

5

تطبيق MIX by Camera360 والذي تم تطويره من قبل صناع تطبيقات Camera360 و HelloCamera، وهو التطبيق الذي حصل على لقب أفضل تطبيق للتعديل على الصور بحسب موقع PC World، والذي يتيح لك من صناعة ‘ميكسات’ من الخواص المختلفة وإضافتها في صورة واحدة.

وهو التطبيق الذي تم تطويره لينافس التأثيرات التي يقوم إنستجرام بتقديمها وهو ما ستلاحظه من خلال تشابه التطبيق مع الإنستجرام، ويحتوي تطبيق MIX على ما يقارب من 200 تأثير وفلتر، من إضاءات وألوان وتأثيرات وتكسترز وفلاتر، والجميل في الأمر هو توفير التطبيق بشكل مجاني بالكامل وبدون أية إضافات إحترافية داخل التطبيق والتي تجبرك على دفع المزيد من الأموال داخل التطبيق.

بالإضافة إلى توفير التطبيق لـ 13 أداة للتعديل على الصور ودرجة وضوحها وإضاءتها والتركيز في العمق والتحكم في الألوان وغيرها، وهو ما سيعطيك في النهاية تجربة رائعة للتعديل على صورك.

وسيتيح لك التطبيق من مشاركة الصور بعد التعديل عليها بكل سهولة على إنستجرام وعلى باقي مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى بضغطة زر واحدة، وسيغنيك التطبيق عن إستخدام المزيد من تطبيقات تعديل الصور الأخرى فالتطبيق يحتوي على الكثير والكثير من تلك الأدوات.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور للآندرويد

unnamed

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

LINE Toss – Photo Sharing

4

شارك صورك وفيديوهاتك المفضلة مع تطبيق شركة لاين LINE Toss، فتطبيق Toss سيتيح لك من تنظيم صورك وفيديوهاتك على هاتفك بحسب التاريخ والتصنيف ومشاركتهم مع أصدقائك المستخدمين لتطبيق Line بسهولة، وسيتيح لك التطبيق من الوصول بسهولة أيضاً إلى صورك القديمة كما ستتمكن من تقسيم تلك الصور بحسب المكان الذي تم إلتقاط الصور به، وستتمكن من مشاركة حتى 20 صورة وفيديو دفعة واحدة وبضغطة تاب واحدة عبر التطبيق.

من الجدير بالذكر أنه بإمكانك إستخدام تطبيق LINE Toss حتى إذا لم تكن تمتلك تطبيق LINE على هاتفك، وستستمتع بمشاهدة وتنظيم الصور على جهازك بلا مشاكل ودون الحاجة إلى تسجيل حساب في تطبيق لاين، لكنك لن تتمكن من مشاركة تلك الصور إلا إذا كنت تمتلك تطبيق LINE على هاتفك.

اقرأ أيضاً: دروب بوكس تطلق تطبيق Carousel لتسهيل عملية تنظيم الصور والفيديوهات

unnamed (1)

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Pushbullet

3

تطبيق PushBullet هو أفضل طريقة حالياً يمكنك إستخدامها في حال أردت أن تقوم بربط ومزامنة تنبيهاتك الواردة لهاتفك وإرسالها إلى حاسوبك الخاص أو حتى هاتفك الأندرويد الآخر، كما يتيح لك التطبيق من مشاركة أي من ملفاتك أو روابطك أو صورك وفيديوهاتك وملاحظاتك وغيرها سواء من هاتفك إلى جهازك أو العكس.

أما عملية ربط التنبيهات الواردة، فكم من مرة تكون جالساً على حاسبك ومن ثم يبدأ الهاتف بالرنين أو تأتيك رسالة أو إشعار من أي من تطبيقاتك على هاتفك ولا تريد أن تقوم بفحص هاتفك، الآن كل ما عليك فعله هو النظر إلى شاشة حاسبك وسيأتيك التنبيه أو الإشعار الوارد على هاتفك إلى حاسوبك في نفس الوقت.

أما أخر ميزة وصلت إلى التطبيق فكانت إمكانية ربط الرسائل النصية بحاسبك، حيث ستظهر كل رسائلك النصية الواردة بشكل فوري على حاسبك، ليس هذا فحسب بل ستتمكن أيضاً من الرد على تلك الرسالة من خلال حاسبك وسيتم خصم تكلفتها من خلال رصيد هاتفك، رائع أليس كذلك؟

unnamed (4)

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Wiser – Simple Launcher

2

هل تحب البساطة أم التعقيد؟ إذا كنت من النوع الأول فلن تجد أبسط من تطبيق Wiser، وهو لانشر مخصص لأولئك الذين يرغبوا في الإستمتاع بخواص هواتفهم بلا تعقيد أو التعامل مع عدد من الخواص التي لا حاجة لها. وبجانب المحترفين فالتطبيق مناسب جداً للإستخدام من قبل الأطفال وكبار السن وغير المتمرسين على إستخدام الهواتف الذكية وذلك من خلال تبسيطه لواجهة الإستخدام وعرض الخواص الأكثر إستخداماً فقط.

unnamed (7)

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Wally

1

تطبيق خلفيات Wally، وهو تطبيق مميز جداً يحتوي على كم مهول من الخلفيات المنتقاه بدقة كبيرة حيث تتميز تلك الخلفيات بوضوحها وبجودتها العالية كما أنه ليس مثل باقي تطبيقات الخلفيات الأخرى والتي تحتوي على كم كبير من الخلفيات رديئة الجودة أو التصميم، حيث يقوم التطبيق بجلب الخلفيات من خلال موقع wallbase.cc والمتخصص في خلفيات الهواتف وحسب.

ويتيح لك التطبيق من مشاهدة الخلفيات وحفظها على جهازك أو إضافتها مباشرة كخلفية لهاتفك بضغطة زر واحدة، كما ستتمكن من تصفح تلك الخلفيات من خلال تصنيفها بحسب الوقت أو القسم أو الجودة أو نسبة وتناسب الصور. ويتيح لك التطبيق من تصفح تلك الخلفيات بحسب الشعبية أو بشكل عشوائي، أو تصفح الصور التي قمت بحفظها من قبل.

unnamed (10)

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

ما رأيكم في تطبيقات اليوم؟
وما هي تطبيقاتكم المفضلة لمشاركتها في جولة الأسبوع القادم؟
شاركونا في التعليقات..

The post أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #5 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول