سامسونج تكشف عن نظارتها الرائعة Samsung Gear VR: إليك كافة التفاصيل

غير مصنف أضف تعليق

R320_White_Dynamic2_008-630x423

قامت سامسونج أمس بالكشف عن أكثر منتجاتها إثارة للإهتمام ضمن فعاليات معرض IFA 2014 وهي نظارتها الذكية Samsung Gear VR، وهي النظارة التي تعاونت فيها سامسونج مع شركة Oculus والمتخصصة في صناعة تلك النوعية من نظارات الواقع.

وكما تقول سامسونج فستأتي Gear VR بسعر في متناول الجميع وستعمل بشكل متكامل مع جهازها الجديد Samsung Galaxy Note 4، حيث يتم تركيب الهاتف في النظارة والتي تأتي مع سماعة داخلية مدمجة.

screen-shot-2014-09-04-at-2-53-49-am

Gear VR هي عبارة عن نظارة يتم تركيب الهاتف بها من أجل الإستمتاع بمشاهدة الأفلام والفيديوهات على الهاتف الهاتف بنسبة 96 درجة، وهو ما يعني بأنك ستشاهد الهاتف وكأنه شاشة ضخمة بحجم 176 إنش من على بعد 2 متر، مرحباً بكم في السينما!

وتأتي النظارة مع زر في مقدمتها مع واجهة يمكنك التحكم فيها باللمس من أجل التحكم بشكل كامل في الهاتف أثناء مشاهدتك للفيديوهات والأفلام، كما أن النظارة لا تأتي ببطاريات حيث سيقوم النوت بتوليد الطاقة لها.

samsung-gear-vr-aa-5

samsung-gear-vr-aa-11

وتأتي Gear VR مع عدستان ستقوم بنقل الصورة بأعلى جودة، مع سماعتان على جانبيها، كما أنك ستتمكن من التحكم في بُعد وقُرب الصورة من عينيك إذا ما كنت تعاني من قصر أو طول النظر. وستوفر لك Gear VR الإستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة، وتسعى سامسونج مستقبلاً إلى زيادة حصتها السوقية من ألعاب الواقع الإفتراضي ومشاهدة المؤثرات البصرية بشكل ثلاثي الأبعاد. ولم تقم سامسونج بإعطاء المزيد من المعلومات حول سعر أو موعد توفر تلك النظارة في الأسواق.

الآن، ما رأيك في نظارة سامسونج الجديد Samsung Gear VR؟

المصدر

The post سامسونج تكشف عن نظارتها الرائعة Samsung Gear VR: إليك كافة التفاصيل appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول