X

مقارنة بين Samsung Galaxy Note 4 و Note 3.. ما الفروقات الجوهرية؟

بعد طول إنتظار، قامت سامسونج أمس بالكشف عن جهازها الجديد Samsung Galaxy Note 4 وهو الجهاز الذي قامت فيه بتطوير خواص الكتابة بواسطة قلمها الذكي S Pen وإضافة عدد من الخواص الجديدة، لكنك بالتأكيد تتسأل الآن هل قامت سامسونج بتقديم أية تطويرات جوهرية مقارنة مع جهاز العام الماضي Galaxy Note 3 أم أن الجهاز جاء بلا أية تطويرات جذرية.

يمكننا تلخيص أهم ما جاء به Note 4 مقارنة مع Note 3 بالتالي، التصميم والذي جاء بشكل رائع ومختلف عن تصميمتها خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عنصر المعدن والذي قامت سامسونج بإضافته في حواف الجهاز، ودقة الشاشة والتي إرتفعت هي الأخرى مع الحفاظ على نفس حجم الشاشة، والكاميرا والتي تمت ترقيتها لتصبح بدقة 16 ميجابيكسل بدلاً من 13 ميجابيكسل، والأمامية والتي أصبحت 3.7 ميجابيكسل بدلاً من 2 ميجابيكسل.

كما أن المعالج قد حصل هو الأخر على دفعة قوية مع نفس مساحة الرامات والتي لم تتغير، ليس هذا فحسب حيث قامت سامسونج بإضافة عدد من الخواص في السوفت وير الخاص بالجهاز والتي سنقوم بإضافتها في موضوع منفصل، لكننا هنا لكني نسرد لكم المواصفات الخاصة بالهارد وير لكلاً من الجهازين، لكي نساعدكم على الإختيار بين كلاً منهما إذا ما أردت إقتناء أحدهما.

مقارنة بين كل من Samsung Galaxy Note 4 و Galaxy Note 3

ما رأيك؟ هل جاء Samsung Galaxy Note 4 بفروقات جوهرية تدفعك للترقية إذا ما كنت تمتلك Galaxy Note 3؟ شاركونا آرائكم في التعليقات.

اقرأ أيضاً:

سامسونج تكشف عن Samsung Galaxy Note 4 بشكل رسمي: إليك كل ما تريد معرفته

تعرف على جهاز سامسونج الجديد Samsung Galaxy Note Edge ذو الشاشة المنحنية

سامسونج تكشف بشكل رسمي عن نظارتها الرائعة Samsung Gear VR: إليك كافة التفاصيل

The post مقارنة بين Samsung Galaxy Note 4 و Note 3.. ما الفروقات الجوهرية؟ appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment