X

هواوي تكشف عن هاتفها المعدني شبيه الآيفون Huawei Ascend G7

قامت الشركة الصينية هواوي بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد Ascend G7 وذلك ضمن فعاليات معرض IFA 2014 والمنعقد حالياً في برلين، وهو الهاتف الذي يأتي من المعدن بشكل كامل وبنفس التصميم المتبع في هاتف الأيفون.

ويأتي هاتف Ascend G7 ضمن الفئة المتوسطة وبمواصفات جيدة جداً، مثل المعالج ذو بنية 64-bit والكاميرا الخلفية ذات الـ 13 ميجابيكسل وواجهة هواوي الأخيرة Emotion 3.0. وعلى الرغم من أن هواوي معروفة بهواتفها الموجهة إلى الأسواق النامية والناشئة إلا أنها ترغب من خلال هذا الهاتف المنافسة في باقي الأسواق العالمية الأخرى، ولعل التصميم المشتق من الأيفون هو ما سيساعدها في ذلك.

ويأتي Ascend G7 بمعالج Qualcomm Snapdragon 410 رباعي النواة بدقة 1.2 جيجاهرتز، ورامات بمساحة 2 جيجا، وبذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا قابلة للزيادة من خلال منفذ لإضافة كروت microSD، وببطارية بسعة 3000 ميللي أمبير، كما يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، أما الشاشة فيأتي الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 5.5 إنش بدقة 720p.

وستقوم هواوي بتوفير الهاتف في الأسواق خلال شهر نوفمبر القادم وبمبلغ 325 دولار تقريباً. ما توقعاتك للهاتف؟ وهل تؤيد خطوة إقتباسها لتصميم الأيفون في تصميم ذلك الهاتف؟

The post هواوي تكشف عن هاتفها المعدني شبيه الآيفون Huawei Ascend G7 appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment