X

أول هواتف Android One متاحة للبيع في الهند بشكل فعلي وقبل إعلان جوجل عنها بشكل رسمي

بعد أن قامت جوجل قبل أيام بدعوة الإعلاميين لحضور حدث غامض خاص بها في 15 من شهر سبتمبر الجاري “غداً”، وهو الحدث الذي توقعنا بأن يكون مرتبطاً بإعلان جوجل عن هواتف Android One بشكل رسمي. لكننا اليوم وقبل يوم واحد فقط من هذا الحدث وجدنا أحد مواقع البيع والشراء على الإنترنت الشهيرة في الهند بتوفير أحد هواتف Android One للبيع عبر موقعها الإلكتروني.

حيث يعرض موقع Flipkart هاتف Spice Android One Dream UNO Mi-498 للبيع بسعر 6999 روبية هندي أي ما يعادل 115 دولار. وهو الهاتف الذي يعمل بنسخة أندرويد 4.4.4 كيت كات، ويأتي بشاشة بحجم 4.5 إنش، مع معالج 1.3 جيجاهرتز، ورامات بمساحة 1 جيجا، مع ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا، وبكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل، مواصفات رائعة مقارنة بالسعر، أليس كذلك؟

وقد سمعنا أول مرة عن هواتف Android One من قبل جوجل خلال شهر يونيو الماضي، وهي الهواتف التي وكما تقول جوجل ستأتي بشكل رخيص للغاية مستهدفة منها الأسواق النامية والناشئة حول العالم، وبجانب هذا الهاتف والذي يأتي من شركة Spice، ستقوم جوجل أيضاً بالكشف عن هواتف ذكية أخرى بالتعاون مع الشركتين الهنديتين Karbonn Mobiles و Micromax، وهي الهواتف التي ستقوم جوجل بالكشف عنها بشكل رسمي غداً.

غداً ليس ببعيد، انتظروا تغطيتنا لحدث جوجل وكشفها عن هواتف Android One غداً.

The post أول هواتف Android One متاحة للبيع في الهند بشكل فعلي وقبل إعلان جوجل عنها بشكل رسمي appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment