X

جوجل ستتيح لمستخدمي اليوتيوب مشاهدة الفيديوهات حتى في حال إنقطاع الإتصال بالإنترنت

بعد أن قامت جوجل بالكشف عن هواتفها الجديدة Android One والتي إنطلقت بشكل حصري في الهند، يبدو أن السوق الهندي سيحصل على خدمة أخرى من جوجل، حيث قامت بالإعلان عن خاصية جديدة متعلقة باليوتيوب هناك، وهي الخاصية التي ستسمح للمستخدمين في الهند بإمكانية تحميل الفيديوهات على هواتفهم بإستخدام تطبيق اليوتيوب من أجل مشاهدتها لاحقاً في حال إنقطاع الإنترنت.

وقد قال الرئيس التنفيذي لليوتيوب Ceasar Sengupta بأنهم قد قرروا القيام بتلك الخطوة في الهند من أجل خدمة المستخدمين هناك، حيث لا يتوفر في الكثير من المناطق إمكانية الحصول على باقة إنترنت بشكل ثابت طوال الوقت، وستضمن لهم تلك الخدمة إمكانية مشاهدة الفيديوهات أكثر من مرة دون إهلاك باقة الإنترنت الخاصة بالمستخدمين.

وستكون تلك الخدمة مقيدة لعدد من الفيديوهات لعل أهمهما الفيديوهات الموسيقية حيث لن تعمل تلك الخدمة مع فيديوهات الموسيقى والأغاني لضمان عدم إنتهاك حقوق الملكية الفكرية لمالكي تلك الفيديوهات، وحتى الآن لم تقم يوتيوب بتطبيق تلك الخدمة في الهند بشكل فعلي إلا أنها ستبدأ في تفعيلها قريباً، كما أنه من المتوقع أن تبدأ في إطلاق تلك الخدمة في عدد من الدول الأخرى حال نجاحها في الهند.

ما رأيكم في تلك الخدمة؟ وهل تتوقعوا لها النجاح؟

The post جوجل ستتيح لمستخدمي اليوتيوب مشاهدة الفيديوهات حتى في حال إنقطاع الإتصال بالإنترنت appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment