X

متجر جوجل بلاي يتيح لك الآن فلترة التطبيقات الأعلى من 4 نجوم

بعد أن وصلت التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي إلى مليون ونصف تطبيق تقريباً، أصبحت عملية الحصول على التطبيق المناسب أمراً معقداً للغاية وذلك لكثرة التطبيقات الغير إحترافية في المتجر بالإضافة إلى التطبيقات المقلدة والتطبيقات التي قد تسبب ضرراً لهاتفك والتي إستطاعت تجاوز الرقابة التي تفرضها جوجل على المتجر.

لكن جوجل أضافت ميزة رائعة للغاية في المتجر ستجعل من عملية الوصول للتطبيقات المميزة أسهل مما كانت عليها في السابق، وهي الميزة التي أضافتها فقط عند بحثك على أي تطبيق أو كلمة من خلال شريط البحث في المتجر، خاصة أن مجال البحث هو المجال الذي لا يمكن لأحد أن يتفوق على جوجل فيه.

حيث ستظهر ميزة جديدة عند بحثك عن أي تطبيق وهي فلترة النتائج وإظهار التطبيقات ذات الـ 4 و 5 نجوم فقط بدلاً من إظهار كافة التقييمات، وهو ما يعني بأن نتيجة بحثك ستضمن لك الوصول إلى التطبيقات الجيدة والجيدة جداً مع إختفاء التطبيقات ذات التقييمات المتوسطة والرديئة من نتائج بحثك.

لكن هناك عدد من التطبيقات والتي ستستطيع المرور من الفلتر الجديد وهي التطبيقات الجديدة السيئة والتي لم يتم تقييمها من قبل المستخدمين بالشكل المناسب، والتطبيقات الجديدة والتي تقوم بعمل مراجعات وهمية من أجل زيادة تقييمها في المتجر.

وحتى الآن فهذه الخاصية تعمل فقط من نسخة الويب من المتجر، لكنها بالتأكيد ستظهر لنسخة الهواتف قريباً.

المصدر

The post متجر جوجل بلاي يتيح لك الآن فلترة التطبيقات الأعلى من 4 نجوم appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment