تطبيق الواتس اب يؤجل خطته لإطلاق المكالمات الصوتية حتى بداية العام المقبل

غير مصنف أضف تعليق

470733171-468751

بعد أن أعلن مطورو تطبيق الواتس اب في فبراير الماضي عن خطتهم لإضافة خاصية المكالمات الصوتية خلال الربع الثاني من عام 2014 الجاري للتطبيق الأشهر في مجال المحادثات الفورية في الوقت الحالي، يبدو أن هناك مشكلة ما حالت دون أن تتم تلك الخطوة، حيث أعلن الرئيس التنفيذي للتطبيق بأن الربع الأول من عام 2015 القادم هو موعد حصول التطبيق على تلك الخاصية المميزة.

وبحسب الرئيس التنفيذي فإن مطوري التطبيق قد واجهوا عدد من المشاكل التقنية وهو ما دفعهم لتأجيل إطلاق خاصية المكالمات الصوتية، واحدة من تلك المشكلات هي أن التطبيق لا يمتلك الصلاحيات اللازمة للوصول إلى المايكروفون في عدد من الهواتف.

وبعد أن استحوذ الفيس بوك على تطبيق الواتس اب يقول الرئيس التنفيذي للثانية بأنه لا يعتقد بأن الـ WhatsApp و Facebook Messenger في منافسة مباشرة مع بعضهما البعض، على الرغم من إضافة الفيس بوك ماسنجر لخاصية المكالمات الصوتية عبر الواي فاي قبل عدة أشهر حيث يقول بأن الواتس اب هو التطبيق الرائد حالياً من خلال عنصر التكامل مع قائمة الإتصال في الهواتف الذكية.

وبالتأكيد ستكون تلك الخاصية إضافة قوية جداً للواتس اب والذي أصبح تطبيق المحادثات الأكثر شعبية حتى بدون أن يحصل على تلك الخاصية الهامة والضرورية في الوقت الحالي.. ما رأيك؟

المصدر

The post تطبيق الواتس اب يؤجل خطته لإطلاق المكالمات الصوتية حتى بداية العام المقبل appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول