X

سامسونج تكشف عن هاتفيها Galaxy A3 و Galaxy A5 والموجهين لصغار السن

بعد أن تزايدت التسريبات حول سلسة سامسونج الجديدة Galaxy A، ها هي سامسونج تكشف عن هاتفيها الجديدان Samsung Galaxy A3 و Galaxy A5، وهي الهواتف التي تستهدف من خلالهم المراهقين وصغار السن، ويأتي كل من A3 و A5 بجسم معدني وبسمك 6.9mm و 6.9mm على الترتيب، وتأتي الهواتف بستة ألوان دفعة واحدة.

وتقول سامسونج بأن الهاتفان سيركزان على الكاميرا وعلى إعطاء تجربة إجتماعية أفضل لصغار السن، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل من أجل إلتقاط صور السيلفي، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، كما ستأتي أسعار الهواتف الجديدة بشكل ملائم أيضاً لصغار السن.

ويأتي هاتف Samsung Galaxy A5 بشاشة Super AMOLED بحجم 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل، بينما يأتي Galaxy A3 بشاشة 4.5 إنش بدقة 540×960 بيكسل، ويأتي كلا الهاتفان بمعالج رباعي النواة بسعرة 1.2 جيجاهرتز، كما يأتي هاتف Galaxy A5 برامات بمساحة 2 جيجا مع بطارية بسعة 2300 ميللي أمبير، بينما يأتي A3 برامات بمساحة 1 جيجا وببطارية بسعة 1900 ميللي أمبير.

ولم تعطي سامسونج مزيد من التفاصيل حول تفاصيل أو أسعار الهواتف الجديدة، لكنها قالت بأنها ستظهر في المتاجر خلال شهر نوفمبر الجاري في الصين ومن بعدها باقي دول العالم.

The post سامسونج تكشف عن هاتفيها Galaxy A3 و Galaxy A5 والموجهين لصغار السن appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment