X

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #8

مرحباً بكم في جولتنا الثامنة لهذا الأسبوع والتي سنستعرض فيها عدد من أكثر التطبيقات شعبية خلال الأسبوع المنصرم، وهي الجولة التي نقوم بها سوياً كل أسبوع من أجل إكتشاف أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي، ويسعدنا أن نرى تعليقاتكم وترشيحاتكم لأفضل التطبيقات من وجهة نظركم من أجل إضافتها في جولة الأسبوع القادم من تلك السلسلة.

لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع.

Inbox by Gmail

تطبيق Inbox by Gmail وهو التطبيق الذي قام فريق عمل بريد جيميل بالكشف عنه الأسبوع الماضي من أجل تسهيل عملية إستخدام البريد الإلكتروني وتحويله إلى منصة متكاملة بدلاً من نظامه الحالي التقليدي والذي يقيدّك في الإستمتاع بخواص البريد الإلكتروني من خلال قراءة وإرسال الرسائل الإلكترونية فقط.

ويتميز تطبيق Inbox بعدد من الخواص الرائعة منها خاصية Bundles والتي ستنظم رسائلك الإلكترونية في أقسام خاصة بكل نوع من الرسائل، وخاصية Highlights والتي ستقوم بإبراز الرسائل الواردة التي يُعتقد بأنها ستهمك بشكل أكثر من باقي الرسائل الأخرى، وخاصية Reminder والتي ستنبهك بما ينبغي عليك فعله من خلال قائمة المهام.

وخاصية Snooze والتي ستمكنك من تجاهل رسائل معينة أو عدة رسائل لفترة معينة من أجل قراءتها لاحقاً عندم يسمح الوقت، بالإضافة إلى تحسين في عملية البحث على الرسائل الواردة أو المرسلة بشكل أفضل معتمد على القدرة الفائقة لجوجل في خدمة البحث، ويندمج التطبيق الجديد مع حسابك في جيميل بمجرد تسجيلك للدخول من خلال حسابك.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

NotiWidget – Notifications

تطبيق NotiWidget هو ويدجيت يتيح لك الحصول على التنبيهات والإشعارت الواردة من خلال شاشة القفل في هاتفك أو في أي مكان في الشاشة ودون الحاجة إلى سحب شريط التنبيهات العلوي والذي تتميز به هواتف الأندرويد.

وتأتي التنبيهات بتصميم أندرويد لولي بوب، مع تحكم كامل في أوامر تشغيل أو إيقاف الميديا والرد على الرسائل الواردة وغيرها من خلال ضغطة زر ودون الحاجة إلى فتح التنبيه من أجل إجراء أي رد فعل.

ويتيح لك التطبيق تخصيصه بحسب ما تريد حيث ستتمكن من الإختيار من بين مقاسات مختلفة من الساعة والتحكم في ألوان التطبيق والخلفية وفلترة التنبيهات الواردة من خلاله وغيرها الكثير.

للحصول على التطبيق:

  السعر : السعر: 1.29 دولار

RETRY

لعبة RETRY والتي قامت شركة Rovio المطورة للعبة Angry Birds بتطويرها، وهي اللعبة التي تم تطويرها بأسلوب bit-8 والذي اشتهرت به لعبة فلابي بيرد، لكن تلك اللعبة أكثر إثارة وأكثر صعوبة وستصبح من مدمنيها إذا ما تمكنت من التحكم في طائرتها الصغيرة.

كل ما عليك فعله هو التنقل بالطائرة لكن دون أن ترتطم بأي من العوائق التي ستواجها، لكن كما ذكرنا فاللعبة أصعب مما تتوقع، استمتع واخبرنا أعلى نتيجة وصلت إليها!

للحصول على اللعبة:

  السعر : مجانية

Bitmoji – Emoji by Bitstrips

اصنع وجوهك التعبيرية بنفسك من خلال تطبيق Bitmoji، فكم مرة أردت إرسال إيموشن لحالة معينة ولم تجد تلك الحالة في الوجوه التعبيرية في التطبيق الذي تستخدمه؟ الآن ستتمكن من صناعة أي وجه تعبيري مع أي كلمة تريد، بل ستتمكن من صناعة وجه تعبيري خاص بك أنت وبشكلك أنت لتجعل من عملية إرسال الوجوه التعبيرية أكثر تعبيراً

كل مع عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتسجيل دخولك بواسطة حسابك في الفيس بوك واستمتع بحزمة رائعة من الوجوه التعبيرية الحصرية لك.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Camera51 – a smarter camera

تطبيق Camera51 والذي يعد البديل الأمثل للكاميرا الإفتراضية في هاتفك، وهو التطبيق الذي يقوم بتحديد الوجوه والأبعاد بشكل تلقائي مع نصائحه لك بأن الصورة الحالية التي ستقوم بإلتقاطها جيدة أو غير جيدة وقبل حتى أن تضغط على زر التصوير وهو الأمر الذي سيجعلك تلتقط صور كالمحترفين.

ويقدم التطبيق أيضاً خاصية التركيز Focus بمجرد قيامك بالضغط على الجسم المراد تصويره، مع إمكانيته تصوير صور سيلفي رائعة من خلال إخبارك بشكل نصي بأن موضعك الحالي ملائم للتصوير أم لا.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

ما رأيك في تطبيقات اليوم؟ وهل لديك أي تطبيق تنصحنا بإضافته في نسخة الأسبوع القادم؟

The post أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #8 appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment