X

لأن الحجم يفرق: سامسونج تعمل على تطوير لوحي عملاق بحجم 13 إنش لمنافسة الأيباد!

تركز سامسونج في سياستها على إطلاق هواتف ولوحيات بمختلف الأحجام من أجل إرضاء كافة المستخدمين، لكن ماذا سيكون رد فعل سامسونج عندما تعلن أبل عن خطتها لإطلاق جهاز أيباد بشاشة بحجم 12.9 إنش من أجل منافسة جهاز Samsung Galaxy Note 12.2؟
الإجابة بالطبع هي إطلاق سامسونج للوحي بشاشة أكبر من حيث الحجم.

فبحسب التسريبات القادمة من مقر الشركة الأم في كوريا، فإن سامسونج تخطط حالياً لإطلاق لوحي جديد بشاشة بحجم 13 إنش بنهاية هذا العام، حجم عملاق أليس كذلك؟ اللوحي الجديد سيأتي بشاشة LCD Super AMOLED والمستخدمة في سلسلة لوحيات سامسونج الأخيرة Galaxy Tab S.

ويبدو أن سامسونج ليست وحدها التي تفكر بتلك الطريقة، حيث أفادت مصادر أخرى على عمل مايكروسوفت على إطلاق لوحي أكبر بشاشة بحجم 14 إنش، أرقام غريبة أليس كذلك؟ فبجانب لوحي Microsoft Surface Pro 3 12-inch ستقوم مايكروسوفت بإقحام نفسها في الحرب المشتعلة بين كل من سامسونج وأبل فيما يتعلق بالأجهزة اللوحية.

وقد قالت أبل بأنها مهتمة بإطلاق جهاز iPad بالحجم العملاق 12.9 إنش، وذلك بعد إطلاقها لهاتف iPhone 6 Plus والذي غيرت من خلاله نظرتها السابقة حول الأجهزة كبيرة الحجم في محاولة منها لزيادة مبيعاتها من خلال إستهداف الأسواق المحبة لتلك الأجهزة.

لوحي من سامسونج بشاشة بحجم 13 إنش وأيباد بحجم 12.9 إنش، ما رأيك؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر

The post لأن الحجم يفرق: سامسونج تعمل على تطوير لوحي عملاق بحجم 13 إنش لمنافسة الأيباد! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment