4 إعلانات من سامسونج تستعرض القوة المفرطة لجهازها اللوحي Galaxy Tab Active

غير مصنف أضف تعليق

Galaxy Tab Active_KV_02_201400901_0_0

قامت سامسونج بإطلاق 4 فيديوهات على حسابها على اليوتيوب استعرضت فيه كيف يمكن لجهازها اللوحي Samsung Galaxy Tab Active والمضاد للمياه والأتربة والصدمات من تحمل أقصى الظروف الصعبة من أجل مساعدة المحترفين أثناء ظروف عملهم الغير إعتيادية دون أن يتأثر أداءه.

وقد قامت سامسونج بالكشف عن هذا الجهاز قبل عدة شهور بعد أن طلبت منها أكثر من 500 شركة تصميم هذا الجهاز لها كي يتناسب مع ظروف عملهم الشاقة والتي لن تناسبها اللوحيات التقليدية الأخرى.

ويأتي Galaxy Tab Active بشاشة بحجم 8 إنش بدقة 800×1280 بيكسل، وبمعالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بدقة 1.2 جيجاهرتز،وبرامات بمساحة 1.5 جيجا، مع كاميرا خلفية بدقة 3.2 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 1.2 ميجابيكسل، وببطارية بسعة 4450 ميللي أمبير، مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا قابلة للزيادة من خلال كروت microSD، ويدعم اللوحي تقنيات الإتصال 2G و 3G و LTE.

لمشاهدة الأربعة إعلانات الجديدة:

الشرطة

أعمال البناء

المستشفيات

الأعمال اللوجستية

ويأتي الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab Active بشكل مناسب جداً للشركات التي يتعرض عمالها وموظفيها لظروف قاسية أثناء تأديتهم للعمل مثل شركات البناء، حيث يأتي Galaxy Tab Active بشكل مقاوم للحرارة والبرودة والغبار والمياه وتصميم قوي قادر على تحميل أي صدمات.

The post 4 إعلانات من سامسونج تستعرض القوة المفرطة لجهازها اللوحي Galaxy Tab Active appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول