إتش تي سي تُصلح بعض مشاكل “نيكسوس 9″ في الإصدارات الجديدة منه

أخبار أندرويد أضف تعليق

nexus2cee_AGCXsZf

تحدثنا في المراجعة التي قُمنا بها للحاسب اللوحي Nexus 9 عن وجود مُشكلتين في الجهاز، الأولى والأبرز هي أزرار التحكم بالصوت وزر تشغيل الجهاز الغائرة بشكل كبير في جسم الجهاز والتي تجعل الضغط عليها صعبًا نوعًا ما.

بحسب تقارير أخيرة يبدو بأن HTC حلّت هذه المشكلة في النسخ الأحدث من الجهاز، حيث لاحظ بعض المُستخدمين الذين قاموا بطلب الجهاز مؤخرًا بأن الأزرار أصبحت أكثر بروزًا وأصبح الضغط عليها أسهل، كما تُظهر الصورة التالية التي تُظهر الفرق ما بين الإصدار الأول من الجهاز (في الاعلى) والإصدار الثاني (في الأسفل):

nexus2cee_AGCXsZf

المُشكلة الثانية وإن كانت أقل ظهورًا هي وجود تسريب ضوئي في حواف الشاشة، حيث يظهر فائض من الضوء يأتي من خلف الشاشة ويظهر في مُحيطها، وهي مشكلة شائعة بنسب متفاوتة في جميع الشاشات عالية الدقة من نوع LCD. بحسب المعلومات الجديدة فقد أصبح هذا التسريب أقل ظهورًا وإن كان ما يزال موجودًا.

مشكلة الضوء قد لا تكون بالمُشكلة حتى، فهي غير ملحوظة وغير مؤثرة في مُعظم الأحوال، لكن تحسين الأزرار كي يُصبح الضغط عليها أكثر سهولة هو تحسين مُرحّب به بالتأكيد.

إن كنت تعتزم طلب الجهاز، يبدو بأنك إن طلبت الجهاز حاليًا من متجر غوغل بلاي، ستحصل على النسخة المُحسّنة. في حال كنت تفكر بشراء الجهاز لا تنسى الاطّلاع على مُراجعتنا.

[Reddit]

The post إتش تي سي تُصلح بعض مشاكل “نيكسوس 9″ في الإصدارات الجديدة منه appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول