X

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #12

مرحباً بكم في جولتنا لهذا الأسبوع والتي سنستعرض فيها عدد من أكثر التطبيقات شعبية خلال الأسبوع المنصرم، وهي الجولة التي نقوم بها سوياً كل أسبوع من أجل إكتشاف أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي، ويسعدنا أن نرى تعليقاتكم وترشيحاتكم لأفضل التطبيقات من وجهة نظركم من أجل إضافتها في جولة الأسبوع القادم من تلك السلسلة.

لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع.

Pocket

تطبيق Pocket الشهير والمعروف مسبقاً بإسم Read It Later وهو التطبيق الذي يستخدمه أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم، حيث يعد Pocket الوسيلة الأفضل في حفظ المقالات والفيديوهات والصور وغيرها من أجل قرائتها أو مشاهدتها لاحقاً، كما يتيح لك التطبيق إمكانية تنظيم أو مشاركة هذا المحتوى بين أي عدد من الأجهزة المختلفة كالهواتف واللوحيات والحواسيب، ويسمح لك التطبيق أيضاً تنزيل كل هذا المحتوى من أجل قراءته لاحقاً في حال إنقطاع الإتصال بالإنترنت.

لذا لن تكون بحاجة إلى إرسال الروابط إلى بريدك الإلكتروني أو إضافتها كإشارة مرجعية في المتصفح، فقط استخدم تطبيق بوكيت ولن تندم.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Lumific – Photo Gallery

تطبيق معرض الصور Lumific والذي سيقوم بعرض وتنظيم الصور في هاتفك بشكل أوتوماتيكي، بالإضافة إلى إختياره لأفضل الصور المشابهه للصورة التي تشاهدها، مع إمكانية إضافة الصور أو الألبومات إلى مفضلتك لتسهيل وصولك إليهم فيما بعد، مع دعمه لعرض الصور المتحركة GIF. بداخله، مع عدد من الخواص الأساسية الأخرى كمشاركة الصور عبر المواقع الإجتماعية كالواتس اب وفيس بوك وتويتر وغيرهم. أما أسوأ ما في التطبيق في الوقت الحالي هو عدم دعمه لعرض الفيديوهات من خلاله وهي الخاصية التي سيدعمها التطبيق قريباً كما يقول مطوروا التطبيق.

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

OurHome

بعد أن أصبحت الهواتف الذكية ضيفاً دائماً في كافة نواحي الحياة، لما لا تقم بإستغلاله في مراقبة ومتابعة أطفالك وعائلتك بشكل عام؟ فهل هناك أفضل من تحفيز أطفالك من أجل أن يحصلوا على مميزات معينة تقوم بتحديدها مسبقاً؟

التطبيق يسمح للوالدين بإنشاء عدد من المهام والطلبات المرتبطة بموعد لأطفالهم، ومن ثم متابعة ما يقوم به الأطفال وإعطاء كل منهم نقاط معينة بحسب أدائهم، فعلى سبيل المثال ستضع 10 نقاط لتنظيف الغرفة، و 50 نقطة لإنهاء الوجبة، و 150 نقطة لحل الواجبات المنزلية مبكراً، وهكذا..

لتقوم بعدها بإضافة الخدمات والنقاط التي تحتاجها كالذهاب إلى السينما والتي يمكن لطفلك الحصول عليها مقابل 500 نقطة، والحصول على مبلغ معين من المال مقابل وصوله لعدد معين من النقاط، ويكون بإمكان طفلك الإختيار بحرية من بين الجوائز المقدمة لهم، كما سيكون بإمكان الوالدان وأطفالهم من مراسلة بعضهم البعض عبر التطبيق، فكرة رائعة أليس كذلك؟

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

Minima Live Wallpaper

احصل على عدد ضخم من الخلفيات المميزة لهاتفك بإستخدام تطبيق Minima، من خلال التحكم في أبعاد وألوان وأشكال كل خلفية وهي الخلفيات التي تأتي بنمط جوجل الجديد Material Design، فكل خلفية يمكنك التحكم في كل عنصر فيها لتتحول هذه الخلفية إلى عدد لا نهائي من الخلفيات، كل هذا بخلفية واحدة!

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

S.M.T.H

تطبيق S.M.T.H أو “Send Me To Heaven – أرسلني إلى السماء” هو تطبيق غريب نوعاً ما، حيث تقوم فكرة عمل التطبيق على إلقاء هاتفك في الهواء بأقصى إرتفاع ممكن ومن ثم إلتقاطه مرة أخرى، ليقوم بعدها التطبيق بإحتساب الإرتفاع الذي وصل إليه الهاتف! غريب أليس كذلك؟

ويعرض مطوروا اللعبة قبل البدأ رسالة مفادها أن التطبيق قد يسبب أضراراً بالغة لهاتفك، بالإضافة إلى الأضرار الجسدية التي قد تتعرض إليها إذا سقط الهاتف عليك، وأنهم غير مسؤولون عن أي ضرر يقع عليك أو على هاتفك (كذلك نحن). وينصح مطوروا التطبيق أن تترك مسافة كافية من حولك حتى لا تتعرض للإصابة.

التطبيق سيزيد من نسبة الأدرينالين في دمك، وسيكون التطبيق المفضل لك إذا كنت من محبي الإثارة والمجازفة. وعلى الرغم من عرضنا لهذا التطبيق إلا أننا لا ننصحك بتحميله من الأساس!!

للحصول على التطبيق:

  السعر : مجاني

ما رأيكم في تطبيقات هذا الأسبوع؟ شاركونا في التعليقات..

The post أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #12 appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment