X

مايكروسوفت تستحوذ على تطبيق بريد Acompli للأندرويد

أعلنت مايكروسوفت عن إستحواذها على تطبيق Acompli للبريد الإلكتروني لكل من الأندرويد والأي أو إس، وهو التطبيق الذي يأتي كمحاولة منها لزيادة سيطرتها على سوق البريد الإلكتروني على الهواتف الذكية.

تطبيق Acompli Email & Calendar يتيح لك تصفح تطبيقات البريد الإلكتروني المختلفة من مكان واحد بدلاً من تصفح كل بريد على حدة بشكل منفصل، حيث يعد Acompli واحد من الحلول الرائعة لتلك المشكلة، حيث يمكنك دمج كافة حساباتك البريدية المختلفة في مكان واحد، مع عرض التطبيق لأبرز الرسائل التي تصل إلى كافة حساباتك المختلفة.

ويعمل تطبيق Acompli مع أغلب مزودي البريد وهم Microsoft Exchange و Office 365 و Google Apps و Gmail و iCloud و Yahoo و Outlook و Hotmail و MSN و Live، وهو ما لا تقدمه تطبيقات دمج البريد الإلكتروني الأخرى، حيث تفرض تلك التطبيقات قيوداً على عدد الخدمات وحسابات البريد الإلكتروني التي تدعمها. كما يتيح لك التطبيق من إمكانية مشاركة الملفات بإستخدام Dropbox و Google Drive و OneDrive.

وبحسب موقع Re/code فإن مايكروسوفت قد قامت بصرف 200 مليون دولار لشراء هذا التطبيق، لكن لم تعلن مايكروسوفت أو مطوري التطبيق عن القيمية الحقيقية للصفقة.

The post مايكروسوفت تستحوذ على تطبيق بريد Acompli للأندرويد appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment