الواتس اب قد يطلق نسخة من التطبيق للويب تحت إسم WhatsApp Web

غير مصنف أضف تعليق

470733171-468751

يبدو أن إنتظارنا الطويل لنسخة الويب من تطبيق المحادثات الشهير “واتس اب” قد قارب على الإنتهاء، حيث إكتشف أحد المطورين في الشفرة المصدرية لتطبيق الواتس اب للأندرويد كلمة WhatsApp Web وذلك داخل الـ APK الخاص بالتطبيق، ويأتي هذا الخبر بعد أن قام فريق التطبيق بضم أحد مطوري نسخة الويب من أحد تطبيقات المحادثات المنافسة.

وقد سمعنا الكثير من الشائعات عن نية تطبيق الواتس اب بطرح نسخ أخرى من التطبيق على كافة المنصات، لعل أهم تلك المنصات هي نسخة الويب، فهي المنصة التي ستسمح لمستخدمي التطبيق من إرسال وإستقبال الرسائل على الحواسيب والأجهزة اللوحية وحتى الهاتف في حال لم تقم بإستخدام التطبيق عبر هاتفك.

وبالتأكيد سيقوم تطبيق الواتس اب بالكشف قريباً عن هذه النسخة خاصة وأن ميزة cross-platform أو تعدد المنصات أصبحت من الخواص الأساسية في التطبيقات المنافسة للواتس اب.

18e3ffd35e221c0e089aa243c435ef91

وفي خلال مقابلة لـ Pavel Durov مؤسس الـ WhatsApp مع موقع TechCrunch صرح بأنه أراد توظيف الموظف المسؤول عن نسخة الويب من تطبيق Telegram، وهو الأمر الذي دفع المواقع للبحث داخل الشفرة المصدرية للتطبيق من أجل التحقق من هذا الأمر ليجدوا بعدها كلمة WhatsApp Web داخله لتتأكد الشكوك حول هذا الأمر.

وعلى ما يبدو فإن التطبيق يستعد لطرح النسخة عبر هذا الرابط web.whatsapp.com حيث سيقوم الرابط بتحويلك إلى صفحة التسجيل الخاصة بحسابات Google Accounts لكن لا تحاول تسجيل الدخول فلن يحدث أي شئ.

وقد صرح مطوري تطبيق الواتس اب سابقاً بأن مكالمات الفيديو ستصل للتطبيق خلال الربع الثاني من عام 2014 الحالي وهو الأمر الذي تقرر تأجيله حتى عام 2015، وهو نفس الأمر الذي حدث مع المكالمات الصوتية للتطبيق والتي سنصل هي الأخرى للتطبيق مطلع العام المقبل

ما توقعاتك لنسخة الويب من الواتس اب، هل ستزيد من شعبية التطبيق أم أن بساطة الواتس اب هي التي جعلت منه التطبيق الأكثر شعبية بين باقي تطبيقات المحادثات الفورية الأخرى؟

اقرأ أيضاً: تطبيق الواتس اب يؤجل خطته لإطلاق المكالمات الصوتية حتى بداية العام المقبل
(للنقاش) هل أثرت علامات الواتس اب الزرقاء على تجربة إستخدامك له؟

المصدر

The post الواتس اب قد يطلق نسخة من التطبيق للويب تحت إسم WhatsApp Web appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول