شركة Huawei تشوق لقدوم الهاتف Honor 6 Plus

غير مصنف أضف تعليق

يبدو أن شركة Huawei تنوي كشف النقاب عن هاتف Honor 6 Plus في مؤتمرها الصحفي المقرر عقده يوم غد الثلاثاء، وذلك بعدما قامت الشركة الصينية مؤخرا بنشر صورة تشويقية في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تلمح فيها إلى إمكانية إطلاق الهاتف Honor 6 Plus يوم 16 ديسمبر.

ووفقًا للتسريبات التي انتشرت مؤخرا، فقد ظهرت عينات من الصور للهاتف الجديد Huawei Honor 6 Plus. أما بخصوص المواصفات التقنية، فمن المرجح أن ياتي الجهاز مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 930 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، ومعالج رسوميات من فئة Mali T628،  وسوف تشمل المواصفات الأخرى للهاتف Honor 6 Plus ذاكرة داخلية بحجم 32Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل. ومن المتوقع أيضا أن يستمد الهاتف Honor 6 Plus بعض مواصفاته التقنية من الهاتف Honor 6، والتي قد تشمل دعم شبكات Cat.6 LTE إضافة إلى دعم نظام الاندرويد 4.4 KitKat.

كما تشير الشائعات إلى أن الهاتف سيكلف 1999 يوان صيني وهو ما يعادل 323 دولار أمريكي، وبطبيعة الحال فهذا سعر مغري للغاية إذا نظرنا إلى المواصفات و ما يمكن أن يقدمه هذا الهاتف للمستخدمين.

The post شركة Huawei تشوق لقدوم الهاتف Honor 6 Plus appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول