X

سامسونج ستكشف عن هاتف Samsung Galaxy S6 الشهر القادم، نعم الشهر القادم!!

أعلنت سامسونج عن هاتفها الرائد لهذا العام Samsung Galaxy S5 خلال شهر فبراير الماضي ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2014، لتقوم بعد شهر ونصف من هذا الإعلان بطرح الهاتف في الأسواق بشكل تجاري وتحديداً خلال شهر أبريل.

وبحسب الإستراتيجية التي تتبعها سامسونج من حيث إطلاق هاتف Galaxy S بداية العام و Galaxy Note نهاية العام، فإن سامسونج ستقوم بالكشف عن الجيل القادم من هاتف Samsung Galaxy S خلال نفس الفترة الزمنية التي أطلقت فيها هاتف الجيل الحالي أي بداية العام القادم.

وبحسب التقارير فإن سامسونج لن تكتفي فقط بتغيير تصميم هاتفها القادم Galaxy S6، بل ستقوم أيضاً بتغيير موعد الكشف عن الهاتف وتبكير عملية إطلاقه لزيادة العام التجاري لها ومن ثم زيادة أرباحها الرُبعية، حيث وبحسب تقارير واردة من كوريا الجنوبية فإن سامسونج ستقوم بالإعلان عن الهاتف خلال مؤتمر CES 2015 بدلاً من مؤتمر MWC 2015.

وبحسب وكالة النشر الكورية الشهيرة Chosun Biz فإن هاتف Samsung Galaxy S6 سيتم الكشف عنه خلال مؤتمر CES 2015 والمقرر عقده في مدينة لاس فيجاس من 6 إلى 9 يناير المقبل، كما أفاد التقرير بأن العملاقة الكورية ستقوم بالكشف عن نسخة إضافية من الهاتف بشاشة منحنية كما هو الحال مع Galaxy Note Edge!

وبحسب تقرير سابق فمن المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy S6 بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة ببنية 64-bit، ونسخة أخرى بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 810، وبرامات بمساحة 3 جيجا، مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 16 أو 20 ميجابيكسل، وبنسخة أندرويد 5.0 Lollipop.

لم نشعر في أندرويد العرب بأنه قد مر عام تقريباً عن كشف سامسونج عن هاتف Galaxy S5! ما توقعاتك أنت لهاتف Galaxy S6؟ وهل متحمس لرؤية هاتف جديد من سامسونج في الوقت الحالي؟

المصدر

The post سامسونج ستكشف عن هاتف Samsung Galaxy S6 الشهر القادم، نعم الشهر القادم!! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment