تسرّب صورة هاتف Xperia Z4 بعد اختراق سوني

أخبار أندرويد أضف تعليق

s5w9hdqppyn4xf541xgr

Sony_Xperia_Z4_Leak_Bond_007b

إن كنت مُتابعًا للأخبار خلال الأيّام القليلة الماضية، فلا بد أنك قرأت عن عملية الاختراق الكُبرى التي تعرّضت لها مُخدّمات سوني وأدّت إلى سرقة وتسريب مجموعة من الأفلام التي قامت Sony Pictures بإنتاجها ولم تُعرض بعد، بالإضافة إلى تسريب رسائل إلكترونية داخلية مابين مُدراء الشركة.

من بين الأشياء المُسرّبة التي تم العثور عليها ضمن بعض رسائل البريد الإلكتروني الخاصّة بسوني، هي صورة لهاتف تم وصفه على أنه (الجيل الرابع من Xperia Z)، مما يعني بأنه الهاتف المُنتظر Xperia Z4. ويبدو الهاتف مُشابهًا لهاتف Z3 الحالي وهو أمر غير مُفاجىء، لكنه يحمل بعض التعديلات على شكله الخارجي، حيث يبدو بأن المعدن المُحيط بجوانبه أصبح أكثر عكسًا للضوء.

الصورة تسرّبت ضمن مجموعة من المُراسلات التي تتحدّت عن إبراز الهاتف ضمن فيلم (جيمس بوند) القادم Spectre كنوع من الدعاية. لكن تسرّبت كذلك صور أخرى يبدو أنها نماذج مُختلفة للهاتف نفسه، أو لنسخة خاصة بفيلم جيمس بوند من الهاتف، تتميز بجوانب زجاجية عاكسة.

s5w9hdqppyn4xf541xgr

رغم أن الصورة الأولى تعكس على ما يبدو الشكل الفعلي والمتوقّع للهاتف، لكن لا يُمكن أن نعتبرها الشكل النهائي للمُنتج طالما لم تُعلن عنه سوني رسميًا بعد، وهو أمر متوقع إما الشهر القادم خلال معرض CES 2015 في الولايات المُتحدة، أو في شباط/فبراير خلال مؤتمر MWC 2015 في إسبانيا.

[Gizmodo]

The post تسرّب صورة هاتف Xperia Z4 بعد اختراق سوني appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول