شركة ZTE تطرح هاتف Star 2 المزود بتقنية التحكم الصوتي

غير مصنف أضف تعليق

كشفت شركة ZTE الصينية النقاب عن هاتفها الجديد Star 2 المشابه تصميميا لهاتف Star 1 الذي أطلقته الشركة شهر أبريل الماضي. الهاتف الجديد يأتي بمواصفات عالية، لكن ما يجعله فريدا من نوعه كونه مزودا بميزة “Voice Control” إذ يمكنك إجراء المكالمات، التحكم في الكاميرا، تشغيل الموسيقى أو حتى فتح قفل الهاتف عن طريق الأوامر الصوتية فقط .

و حسب أقوال شركة ZTE فإن الهاتف الجديد يحتوي على أكثر من 1000 براءة اختراع مختلفة، 158 منها خاصة بهذه التقنية الصوتية، كما تفتخر الشركة بإمتلاك الهاتف ZTE Star 2 لوقت إستجابة تصل إلى 1.2 ثانية، ونسبة نجاح تصل إلى 90% في البيئات الصاخبة، مع الإشارة إلى أن تقنية التحكم الصوتي تكون مفعلة حتى ولو كان الهاتف غير متصل بشبكة الإنترنت.

أما فيما يتعلق بالمواصفات التقنية، فالهاتف ZTE Star 2 يأتي بشاشة 5 بوصة  محمية بطبقة من زجاج الـ “Gorilla Glass 3″ وبدقة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج Snapdragon 801 بتردد 2.3 جيجاهيرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج و أمامية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير.

الهاتف متوفر الآن للبيع في الصين بسعر 2499 يوان صيني أي يعادل 402 دولار، و من المحتمل أن توفر شركة ZTE الهاتف في دول أخرى قريبًا وذكرت أنها ستقدم الهاتف للعالم في شهر يناير خلال أحداث مؤتمر CES 2015.

The post شركة ZTE تطرح هاتف Star 2 المزود بتقنية التحكم الصوتي appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول