سامسونج تطرح هاتف Z1 بنظام تايزن شهر يناير المقبل

غير مصنف أضف تعليق

انتشرت الشائعات منذ مدة عن عزم سامسونج إطلاق أول هواتفها الذكية بنظام تايزن، و حسب خبر جديد من وسائل الإعلام الكورية، فإن مسؤولا في الشركة الكورية كشف رسميا عن أن أول هواتف الشركة بنظام تايزن Samsung Z1 سيتم إطلاقه يوم 18 من شهر يناير المقبل في الهند و سيصل إلى الصين شهر فبراير وكوريا الجنوبية منتصف سنة 2015.

وأكد المسؤول كذلك أن الهاتف Samsung Z1 يدخل ضمن قائمة الهواتف الذكية حيث أن شركة سامسونج تنوي توفير الهاتف بسعر لا يتجاوز 100 ألف وون كوري، أي ما يعادل 90 دولارا أمريكيا.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن بعض المواقع العالمية نشرت اليوم صورا مسربة تظهر بعض اللقطات من الهاتف، واستنادا للتسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج “زد 1″ بشاشة 4 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، ذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. كما أن الهاتف سيكون مزودا بكاميرا خلفية بدقة 3.2 ميغابيكسل و أمامية بدقة VGA ، إضافة إلى دعمه لتقنيات الإتصال اللاسلكية بما فيها WiFi و البلوتوث 4.0 و GPS و تشغيله لشبكات الجيل الثالث، مع دعمه لشريحتي إتصال.

وكانت قد ظهرت تقارير سابقة فيما مضى أشارت إلى أن هاتف Samsung Z1 سيطلق يوم 10 من الشهر الحالي، لكن الأمر لم يحصل ربما لأن الشركة لم تستقر بعد على نظام Tizen.

ما رأيكم، هل سنرى مستقبلا هواتف شركة سامسونج مع نظام Tizen أم النظام لن يصمد أمام الأندرويد؟

The post سامسونج تطرح هاتف Z1 بنظام تايزن شهر يناير المقبل appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول