X

صور و مواصفات مسربة لجهاز Ascend GX1 من هواوي

حصلت فابلت شركة هواوي Ascend GX1 يوم أمس على موافقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، كما تم نشر بعض الصور مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات التقنية للجهاز.

على اليمين جهاز Ascend GX1 – على اليسار جهاز Ascend Mate7

وتشير المواصفات الحالية إلى أن فابلت Ascend GX1 سيأتي بشاشة 6 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل و معالج رباعي النواة بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت و مساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

الجهاز سيكون مزودا كذلك بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل، مع إحتوائه بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير، وسيعمل بنظام أندرويد 4.4.2، إضافة إلى كونه داعما لشبكات الجيل الثالث و الرابع.

على اليمين جهاز Ascend GX1 – على اليسار جهاز Ascend Mate7

كما تظهر الصور مقارنة بين جهازي الـ Ascend GX1 والـ Ascend Mate7 من نفس الشركة، حيث أن الأول أطول بأبعاد 161×84.5×9.55 ملم، في حين أن جهاز Ascend Mate 7 يأتي بأبعاد 157x81x7.9 ملم.

أما بخصوص السعر، فبعض متاجر التجزئة الصينية ذكرت أن فابلت Ascend GX1 سكون متوفرا بسعر 256 دولار تقريبا.

يذكر أن شركة هواوي تعتبر ثالث أكبر بائع للهواتف الذكية عالميا وفقا لتقرير حديث صادر عن مؤسسة الدراسات Gartner، إذ تسعى الشركة الصينية دائما لطرح عدد كبير من الهواتف الذكية التي تناسب كافة الاحتياجات والاستخدامات بأسعار مناسبة، وذلك لتتمكن من الانتشار أكثر و الحصول على حصة أكبر من السوق العالمية.

The post صور و مواصفات مسربة لجهاز Ascend GX1 من هواوي appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment