ظهور صور لهاتف HTC One M8 بواجهة Sense 6.0 و Android Lollipop

غير مصنف أضف تعليق

1

هل تتذكروا الصور المسربة السابقة والتي أظهرت هاتف HTC One M8 وهو يعمل بنسخة Android 5.0 Lollipop الشهر الماضي؟ حسناً، حصلنا اليوم على صور جديدة للهاتف وهو يعمل باللولي بوب مع واجهة إتش تي سي الأخيرة Sense 6.0.

التحديث الجديد جلب للهاتف التأثيرات البصرية لنسخة اللولي بوب، مع عدد من مميزات واجهة HTC Sense 6.0 مثل واجهة الـ Multitasking، وخاصية الوصول السريع للإعدادات مع القدرة على البحث داخل إعدادات الهاتف، وسيحصل حاملي الهاتف على عدد من الخواص الإضافية جنباً إلى جنب مع التحسينات التي حصلت عليها واجهة الهاتف.

2

وكما يظهر في الصور المسربة فستحصل الهواتف على خاصية الوضع البسيط easy mode وهو الوضع المخصص لأولئك الغير متمرسون في التكنولوجيا ولا يريدوا إستخدام واجهات متكلفة، حيث يوفر الوضع البسيط أيقونات الهاتف بحجم كبير مع إخفاء لعدد من الخواص الغير هامة وترك الخواص الشائعة مثل جهات الإتصال والكاميرا ومعرض الصور والرسائل والإترنت.

وقد أعلنت إتش تي سي قبل فترة بأنها تأمل في يصل تحديث الأندرويد Lollipop إلى هاتف HTC One M8 خلال 90 يوم من إستلامها النسخة من جوجل، وهي الفترة المقرر إنتهائها خلال شهر فبراير المقبل بحد أقصى.

The post ظهور صور لهاتف HTC One M8 بواجهة Sense 6.0 و Android Lollipop appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول