X

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Z1 بنظام تايزن

قبل أيام، نشرنا خبرا حول الهاتف الجديد Samsung Z1  القادم من شركة سامسونج والمدعوم بنظامها تايزن حيث من المنتظر أن تطرح الشركة الجهاز في الهند شهر يناير من العام القادم.

ويعتبر هاتف Samsung Z1 أول هاتف يعمل بنظام Tizen OS الذي طورته شركة سامسونج بتعاون مع شركات أخرى، علما أن الشركة الكورية تستخدم النظام في العديد من ساعاتها الذكية.

هذه المرة، حصلنا على صور للجهاز تم تسريبها من حفل سري أقيم في الهند، حيث قامت شركة سامسونج باستعراض هاتفها الجديد، إضافة إلى كشف الشركة عن قائمة المواصفات الكاملة الخاصة به.

وكما توضح الصورة أدناه، فإن مواصفات الجهاز تشمل شاشة 4 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، مع مساحة تخزين داخلية بحجم 4 جيجابايت قابلة للتوسع إلى 32 جيجابايت عن طريق منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 3 ميغابكسل و أمامية بدقة VGA، بطارية بسعة 1500 ميلي أمبير، كما سيعمل بنظام تايزن 2.3، بالإضافة إلى دعمه لشريحتي إتصال SIM.

و على ما يبدو من المواصفات فإن الهاتف Samsung Z1 يدخل ضمن قائمة الهواتف الذكية منخفضة الثمن، حيث أن شركة سامسونج تنوي توفير الهاتف بسعر لا يتجاوز 100 ألف وون كوري، أي ما يعادل 90 دولارا أمريكيا.

وتشير الأخبار إلى أن شركة سامسونج تنوي إطلاق الهاتف يوم 18 يناير من العام المقبل في الهند، فيما لم تصدر أي تصريحات رسمية من الشركة حول هذا الموضوع.

The post تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Z1 بنظام تايزن appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment