تسريب صور لواجهة الإتصال في WhatsApp قبل إطلاقها

غير مصنف أضف تعليق

11

حصلنا اليوم على صور مسربة للخاصية المنتظرة في تطبيق الواتس اب وهي خاصية إجراء المكالمات الصوتية بين مستخدمي التطبيق، وهي الخاصية التي كان من المفترض أن تصل للتطبيق خلال الربع الثاني من عام 2014، إلا أن مطوري التطبيق قد أعلنوا عن خطتهم لتأجيل تلك الخطوة حتى الربع الأول من عام 2015.

وبما أن موعد إطلاق تلك الخاصية قد قارب فقد ظهرت صور مسربة لتلك الخاصية تشمل شاشات الإتصال وسجل المكالمات وجهات الإتصال وغيرها، وهو ما يؤكد صحة المعلومات السابقة التي نشرناها بأن خاصية المكالمات الصوتية ستصل للتطبيق خلال أول ثلاثة أشهر من العام المقبل.

2

وقد قال الرئيس التنفيذي للواتس اب Jan Koum قبل عدة أشهر بأن مطوري التطبيق قد واجهوا مشاكل تقنية أثناء تطويرهم لخاصية الإتصال وهو الأمر الذي دفعهم إلى تأجيل إطلاقها، من بين تلك المشاكل هو أن التطبيق حتى هذه اللحظة لا يمتلك صلاحيات لإستخدام المايكروفون في عدد كبير من الهواتف.

كما أن تطبيق الواتس اب منتشر بكثافة في عدد من المناطق الفقيرة من ناحية تغطية الإنترنت، حيث لا تزال العديد من الأسواق النامية حول العالم تستخدم تقنيات إتصال الجيل الثاني 2G، وهو الأمر الذي سيسبب مشكلات عدة عند إستخدام خاصية المكالمات الصوتية، وهو الأمر الذي يعملون على تفاديه في الوقت الحالي.

هل تتوقعوا بأن نرى المكالمات الصوتية في تطبيق الواتس اب قريباً؟

المصدر

The post تسريب صور لواجهة الإتصال في WhatsApp قبل إطلاقها appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول