X

تفاصيل جديدة عن هاتف OnePlus Two وتوفره للطلب المسبق في الصين !

تناقلت الشائعات في الفترة الماضية أخبارا حول عزم شركة OnePlus إطلاق خليفة لهاتفها الرائد OnePlus One في الربع الثالث من العام المقبل، والذي قد يحمل اسم OnePlus Two.

وقام أحد متاجر التجزئة في الصين اليوم بعرض الهاتف الجديد للطلب المسبق على أن يتم البدء في شحن الهاتف يوم 10 فبراير 2015، كما كشف لنا عن بعض التفاصيل حول الجهاز المنتظر.

وحسب المواصفات التي كشفها الموقع، فإن هاتف OnePlus Two سيأتي بشاشة قياسها 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة Snapdragon 805 يعمل بتردد 2.7 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، فيما لا يتوفر الهاتف على منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD.

إضافة إلى ذلك، من المنتظر أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، وسيكون مزودا بنظام الأندرويد كيت كات 4.4

بينما ذكر الموقع أن سعر الهاتف هو 540 دولار تقريبا، فيما لم تصدر أية معلومات رسمية من شركة OnePlus، مما يعني أننا لا لسنا متأكدين من كون هذه المعلومات صحيحة أم لا، وهل تنوي الشركة فعلا الإعلان عن الهاتف خلال شهرين من الآن. سنوافيكم بالمستجدات فور توصلنا بالمزيد حول هذا الموضوع.

The post تفاصيل جديدة عن هاتف OnePlus Two وتوفره للطلب المسبق في الصين ! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment