رئيس LG محروم من حضور معرض CES 2015 لتخريبه غسالة شركة Samsung!

غير مصنف أضف تعليق

WW90H9600EW-SA-68-0

متابعة للحرب المحتدمة بين كل من العملاقتين الكوريتين Samsung و LG، وصل إلينا اليوم موقف أغرب من الغرابة قد يتسبب في حرمان الرئيس التنفيذي لشركة إل جي “Jo Seong-jin” من حضور معرض CES 2015 والمقرر عقده الشهر القادم في لاس فيجاس! نعم الرئيس التنفيذي لشركة إل جي العريقة قد يتم حرمانه من حضور واحد من أهم الأحداث التقنية والتي تنتظرها كافة الشركات من أجل الكشف عن منتجاتها كل عام!

لكن ما السبب؟

ww9000_4 السبب هو قيام سامسونج برفع دعوة قضائية ضد الرئيس التنفيذي لشركة LG وعدد من العاملين في الشركة بسبب “إسائتهم” لغسالة من غسالات سامسونج خلال فعاليات معرض IFA والذي إقيم خلال شهر سبتمبر الماضي، وهي الدعوة القضائية التي تم رفعها في كوريا الجنوبية والتي بموجبها قد تقوم السلطات الكورية بمنع Jo من مغادرة البلاد من أجل اللحاق بمعرض CES 2015 والمقرر عقده مطلع الشهر القادم.

l_10005438_011

وبحسب الدعوة القضائية لشركة سامسونج، فإن رئيس إل جي وعدد من العاملين في جناحها قد إلتقطتهم الكاميرات وهم يتسللون إلى الجناح الخاص بسامسونج ليقوموا بعدها بركل وتكسير غسالاتها الإلكترونية الراقية Samsung Front Load Crystal Blue Washing Machine حتى تحطمت أبوابها.

Samsung-Crystal-Blue-5-117234-500x0 أما رد LG لصحيفة The Wall Street Journal فكان أغرب من الغرابة، حيث قالت فيما معناه بأن اللوم يقع على المفصلات الضعيفة والتي تستخدمها الشركات المنافسة المصنعة للغسالات!

الآن، ذهاب رئيس إل جي من عدمه بين يدي المحاكم في كوريا، لنرى الحكم النهائي خلال الأيام القليلة القادمة.

ما رأيكم في هذا الصراع الغير شريف والغير مبرر من شركة إل جي؟ شاركونا رأيكم في التعليقات..

المصدر: ReadWrite

The post رئيس LG محروم من حضور معرض CES 2015 لتخريبه غسالة شركة Samsung! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول