X
    الأقسام: Samsung

سامسونج تعتزم إيقاف إنتاج هاتف Galaxy Alpha

بعد عدة أشهر فقط من إطلاقها رسميا لهاتفها جالكسي ألفا المتميز بتصميمه الجميل وجودته التصنيعية الأفضل، تنوي شركة سامسونج التوقف عن إنتاج هذه السلسلة، وذلك حسب خبر نشره موقع ET News الكوري.

ووفقا للمصدر، فإن شركة سامسونج تعتزم التركيز بشكل أكبر على الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة في المواصفات والسعر، كما تعتزم أيضا التركيز على سلسلتها الجديدة Galaxy A التي تضم حاليا ثلاثة هواتف وهي: Galaxy A5، Galaxy A3 و Galaxy A7.

وعلى ما يبدو فإن هذه الخطوة من شركة سامسونج تأتي بعد تراجع الأرباح الذي عانت منه خلال الشهور الأخيرة من العام الحالي، إضافة إلى أن السعر المرتفع لهاتف Galaxy Alpha والذي يصل إلى حوالي 600 دولار جعله يتنافس مع أجهزة مقاربة في السعر وأفضل من حيث الجودة، مما جعل الشركة تعلن في وقت سابق عن بديل لـ جالكسي ألفا وهو هاتف Galaxy A5 المشابه لألفا في تصميمه والذي طرحته الشركة الكورية في أسواق عديدة سابقا، وينتظر طرحه في السوق الكورية قريبا بنصف سعر جالكسي ألفا.

نفس المصدر أشار كذلك إلى أن سامسونج ستستمر في إنتاج هواتف جالكسي ألفا حتى انتهاء مخزونها من مواد التصنيع، فيما لا توجد بعد أية تصريحات رسمية من سامسونج بخصوص هذا الموضوع.

The post سامسونج تعتزم إيقاف إنتاج هاتف Galaxy Alpha appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment