صور ومواصفات مسربة لهاتفي Galaxy A7 و Galaxy Grand Max

Samsung أضف تعليق

في وقت سابق من الشهر الحالي، كشفت سامسونج النقاب عن هاتفيها الجديدين جالكسي A5 و جالكسي A3، وهما أول هاتفين من سلسلة A الجديدة. بينما تم اليوم تسريب مواصفات جديدة لهاتف جديد سينضم لهذه السلسلة وهو هاتف Galaxy A7 الذي من المنتظر أن يكون الهاتف الأعلى مواصفات ضمن السلسلة الجديدة.

حيث نشر موقع سام موبايل صورا لمنشور إعلاني لثلاثة هواتف قادمة من سامسونج سيتم طرحها في السوق الكوري خلال الفترة القليل المقبلة، أحد هذه الهواتف هو Galaxy A5 الذي يحمل رقم موديل SM-A500S، وهاتف Galaxy A7 الذي يحمل رقم موديل SM-A7005، إضافة إلى هاتف جديد كليا يحمل الإسم Galaxy Grand Max الذي يحمل رقم موديل SM-G720N0.

ووفقا للتسريبات، فهاتف جالكسي A7 سيأتي بشاشة 5.2 إنش بدقة 1080 بكسل، معالج Snapdragon 615، و 2 جيجابايت كذاكرة عشوائية، مع مساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق منفذ MicroSD، وبطارية بسعة 2500 ميلي أمبير.كما أن الهاتف سيكون مزودا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، فيما سيعمل الهاتف بنظام الأندرويد 4.4 كيت كات.

أما فيما يتعلق بالهاتف الجديد Galaxy Grand Max الذي يعتبر هاتفا من الفئة المتوسطة، فمن المنتظر أن يأتي بشاشة 5.2 إنش، معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجابايت، مساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق منفذ MicroSD، كما سيأتي أيضا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير، وسيعمل الجهاز بنظام الأندرويد 4.4 كيت كات.

The post صور ومواصفات مسربة لهاتفي Galaxy A7 و Galaxy Grand Max appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول