X

صور مزعومة لهاتف Samsung Galaxy S6 تظهر على الويب

قامت الوكالة الإيرانية Toranji بنشر عدد من الصور اليوم لما تزعم بأنه هاتف سامسونج المرتقب للعام القادم Samsung Galaxy S6، وهي الصور التي ظهر فيها هاتفان قديمان من سامسونج بالإضافة إلى الهاتف الجديد وهي Samsung Galaxy S4 و Galaxy S5 وهاتف Galaxy S6 أو ما يُعتقد بأنه S6!

وهي الصور التي تم نشرها لإعطاءنا إنطباع عن الحجم الذي سيأتي به هاتف Galaxy S6 وهو الحجم الذي سيأتي على نحو أكبر مما هو عليه الآن في هاتف Galaxy S5، وبحسب الصور الغير واضحة فإن سامسونج يبدو بأنها ستقوم بالكشف عن الهاتف الجديد بعدد من الألوان الجديدة، بالإضافة إلى تصنيعه من المعدن بدلاً من البلاستيك.

ومن حيث المواصفات فمن المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S6 بشاشة QHD Super AMOLED بحجم 5.2 إنش أو 5.5 إنش، بمعالج Qualcomm Snapdragon 810 ببنية 64-bit، وبكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، مع نسخة Android +5.0.

إن صح هذا الخبر، هل أنت متحمس لرؤية هاتف سامسونج الجديد بحجم أكبر من الحجم المستخدم في هاتف Galaxy S5؟ أم أن هذا الحجم الضخم سيفقده الكثير من الشعبية إذا ما نظرنا إلى أن سامسونج لديها بالفعل أجهزة فابليت كبيرة الحجم ولا داعي لإطلاق هواتف بهذه الأحجام الكبيرة! شاركونا رأيكم في التعليقات..

المصدر

The post صور مزعومة لهاتف Samsung Galaxy S6 تظهر على الويب appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment