HTC تقول بأن عام 2015 سيكون أفضل أعوامها على الإطلاق

غير مصنف أضف تعليق

HTC-HIMA

يبدو أن عام 2015 سيكون عاماً رائعاً لكل محبي الشركة التايوانية الرائعة HTC، حيث أعلن Jeff Gordon كبير مديري الإتصالات في إتش تي سي اليوم وفي تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر، بأن عام 2015 سيكون أفضل عام لـ HTC على الإطلاق، بالإضافة إلى قوله بأن الشركة تحضر لعدد من المفاجأت التي ستبهرك بلا شك، وأنه وفريق الشركة متحمسون بشدة من أجل أن يعلنوا عن تلك المنتجات التي يعملوا عليها الآن.

لعل أول تلك المفاجأت هي تحضير الشركة للكشف عن الجيل الجديد من هاتفها HTC One M8 وهو الهاتف الذي يحمل الإسم الكودي HTC Hima خلال هذا الشهر، وهو الهاتف المتوقع بأن يأتي بشاشة بحجم 5 إنش بدقة 1080 بيكسل، وبمعالج Qualcomm Snapdragon 810 ببنية 64-bit، وبرمات بمساحة 3 جيجا، مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، مع نسخة Android 5.0 Lollipop، وواجهة HTC Sense 7.0.

بالإضافة إلى هاتف HTC Hime Ultra والذي قد يأتي بشاشة بحجم 5.5 إنش وبشاشة بجودة Quad HD، وهي الهواتف التي لم يتم تأكيد مواصفاتها حتى الآن.

وستقوم إتش تي سي كما ذكرنا من قبل بالكشف عن الجيل الجديد من هواتفها HTC Desire، وهي الهواتف التي سيتم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض CES والمقرر عقده الأسبوع القادم.

HTC-2015-roadmap-01

هل ستصدق HTC؟ شاركنا توقعاتك لشركة إتش تي سي خلال هذا العام..

The post HTC تقول بأن عام 2015 سيكون أفضل أعوامها على الإطلاق appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول