LG تكشف عن هاتف LG G Flex 2 المزود بمعالج Snapdragon 810

غير مصنف أضف تعليق


بعدما ظهرت العديد من التسريبات حوله، كشفت LG رسميا اليوم عن هاتفها الذكي الجديد LG G Flex 2 خلال معرض CES 2015 المقام حاليا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

ويأتي هاتف LG G Flex 2 بشاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل وبتقنية P-OLED، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 بسرعة 2 جيجاهيرتز يعمل بمعمارية 64bit الذي يعد أقوى معالج لدى شركة كوالكوم لهذا العام حتى الآن.

كما أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية بحجم 16 أو 32 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K مع تزويد الكاميرا بتقنية تثبيت الصورة وميزة التركيز التلقائي بواسطة حساس الليزر وميزات برمجية عديدة كما في الهاتف LG G3.

الهاتف يعمل بأحدث إصدار من الأندرويد وهو أندرويد 5.0 لولي بوب، ومزود ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير مع دعم لتقنية الشحن السريع حيث يمكنك شحن الهاتف بنسبة 50% في ظرف 40 دقيقة.


سوف يكون الهاتف LG G Flex 2 متوفرا بلونين وهما اللون الفضي والأحمر الداكن،و سيتم طرحه للبيع في كوريا الجنوبية أواخر شهر يناير الحالي، على أن سيتم بعد ذلك إطلاقه في باقي الأسواق العالمية، فيما لا تتوفر حاليا أي معلومات عن سعره الرسمي.

The post LG تكشف عن هاتف LG G Flex 2 المزود بمعالج Snapdragon 810 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول