تطبيق ترجمة جوجل سيدعم قريباً خاصية الترجمة الصوتية الفورية

غير مصنف أضف تعليق

Untitled-1

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية تقرير جديد اليوم أفاد بتحضير جوجل في الوقت الحالي لإطلاق تحديث جديد لتطبيق ترجمتها الشهير Google Translate للأندرويد سيضيف إمكانية التعرف على الأصوات في الوقت الفعلي وترجمتها لحظياً لعدد كبير من اللغات.

وسيحصل التطبيق أيضاً على خاصية معرفة الإشارات والعلامات الأجنبية بإستخدام الكاميرا الخلفية وترجمتها فوراً، وبحسب تقرير النيويورك تايمز فإن كل هواتف الأندرويد بلا إستثناء ستحصل على هذا التحديث لحظة إطلاق جوجل للتحديث الجديد.

وغير معروف حتى الآن إذا ما كانت الخواص الجديدة ستكون متوافقة مع الـ 90 لغة المدعومة من التطبيق أم ستكون محصورة على عدد محدود من اللغات كالإنجليزية والفرنسية واللغات الأخرى التي تبدي جوجل أهمية قصوى لها.

وقد حصل تطبيق جوجل ترانسليت لأجهزة الأندرويد على تحديث يسمح بالتعرف على الكتابة بخط اليد لعدد من اللغات والتي يغلب عليها طابع التعقيد في الكتابة على عكس اللغة الإنجليزية على سبيل المثال،حيث جاء هذا التحديث ليدعم اللغة العربية حيث أصبح الناطقون باللغة العربية بإمكانهم الكتابة والشخبطة داخل التطبيق بخط إيديهم، ليتعرف بعدها التطبيق على هذه الكتابة ومن ثم ترجمتها لأي لغة تريد.

The post تطبيق ترجمة جوجل سيدعم قريباً خاصية الترجمة الصوتية الفورية appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول