شياومي قد تعلن عن Redmi Note 2 يوم 15 يناير

غير مصنف أضف تعليق

null
أكدت شركة شياومي الصينية الأسبوع الماضي أنها ستعلن عن هاتف رائد جديد يوم 15 من الشهر الحالي، لتظهر بعدها بعض الشائعات التي تفيد أن الشركة ستعلن عن خليفة Mi4، لكن هذا الأمر قد لا يكون صحيحا تماما، حيث ظهرت بعض الأخبار الجديدة تفيد بأن Xiaomi ستعلن عن هاتف Redmi Note 2 الجديد وليس Mi5.

في الوقت نفسه، قام أحد متاجر البيع بالتجزئة في الصين بعرض مواصفات جهاز Redmi Note 2 والذي لم تعلن عنه الشركة لحد الآن، مما يؤكد التوقعات التي أشارت بكونه الهاتف الذي ستعلن الشركة يوم 15 يناير.

مواصفات الجهاز والتي تم تسريبها من خلال نفس المتجر أشارت إلى أن Redmi Note 2 سيأتي بشاشة 5.7 بوصة بدقة 1080p، معالج Snapdragon 615 ثماني الأنوية ذو معمارية 64 بت وبتردد 1.5 Ghz مع معالج رسوميات Adreno 306، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 أو 32 جيجابايت.

الجهاز سيأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مزودة بفلاش ضوئي مزدوج وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل، مع بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير، وسيدعم شبكات الجيل الرابع إضافة إلى تقنيات الـ Wi-Fi والبلوتوث. فيما أشار نفس المصدر إلى أن الجهاز سيكون متوفرا بسعر 249 دولار أمريكي.

null

null

فيما نشرت الشركة صورة تشويقية تحتوي على أحرف عبارة عن لغز يلزم حله للتعرف عن الهاتف القادم، وأحد المواقع العالمية تمكن من الحل اللغز واستتنج منها هذه الكلمات:
“our new flagship is the redmi note, thinner, larger, lighter, faster, hifi-sound and all glass laminate”

لا شيء مؤكد إلى حد الساعة، لكن ما علينا إلا انتظار يوم 15 يناير لنرى ما في جعبة شركة Xiaomi.

The post شياومي قد تعلن عن Redmi Note 2 يوم 15 يناير appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول