X

نظرة على هاتف سامسونج الإقتصادي القادم Samsung Galaxy J1

يبدو أن سامسونج تعمل حالياً على تطوير هاتف جديد ضمن الفئة المنخفضة أو الإقتصادية، وهو الهاتف الذي سيأتي بإسم Samsung Galaxy J1 وذلك حسبما ذكر تقرير موقع SamMobile المطلع والمعني بأخبار شركة سامسونج.

هاتف Galaxy J1 سيكون المولود الأول في سلسلة سامسونج الجديدة Galaxy J، وهي السلسلة التي ستستهدف من خلالها الهواتف الإقتصادية منخفضة التكلفة، لكن وعلى الرغم من قدوم الهاتف ضمن هذه السلسلة الإقتصادية إلا أنه سيأتي مع عدد من الخواص الرائدة لسامسونج في الوقت الحالي، أهمها خاصية توفير الطاقة القصوى Ultra Power Saving Mode والتي قامت سامسونج بالكشف عنها أول مرة عند إطلاقها لهاتف Samsung Galaxy S5 ومن بعده Galaxy Note 4 العام الماضي.

ومن حيث المواصفات فقد ذكر التقرير بأن الهاتف سيأتي بشاشة WVGA بحجم 4.3 إنش، مع معالج Marvell PXA 1908 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وبرامات بمساحة 1 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا قابلة للزيادة من خلال منفذ لإضافة كروت microSD خارجية، بالإضافة إلى قدومه بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

وستقوم سامسونج بطرح هاتف Galalxy J1 بأربعة موديلات مختلفة، نسختان للجيل الرابع LTE إحداهما بشريحة واحدة والأخرى بشريحتين، أما نسخة الجيل الثالث 3G فتأتي بنسختين بكاميرا أمامية بجودة VGA بشريحة وشريحتين، ومن حيث البطارية فيأتي الهاتف بسعة 1950 ميللي أمبير.

ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بالكشف عن الهاتف الجديد بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد أن تقوم بالكشف عن عدد آخر من الهواتف كـ Samsung Galaxy Grand و Mega و Core، حيث وكما نعلم فسامسونج لا تكل ولا تمل من إطلاقها لهواتفها الجديدة طوال العام، ويأتي هذا الأمر بعد قيام الشركة الكورية بالكشف عن سلاسلها الجديد Galaxy A و Galaxy E.

إن صح هذا التقارير -تبدو تقارير مؤكدة-، ما توقعاتكم لهاتف سامسونج الجديد والذي يأتي ضمن الفئة الإقتصادية؟

The post نظرة على هاتف سامسونج الإقتصادي القادم Samsung Galaxy J1 appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment