X

ظهور تسريبات حول فابلت HTC Hima Ace Plus

ظهرت في الفترة الماضية أخبار كثيرة حول هاتف شركة HTC الرائد القادم الذي من المتوقع أن يحمل إسم HTC One M9 أو HTC Hima، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عنه شهر مارس القادم، فيما تسربت اليوم معلومات جديدة قادمة من البرتغال عن اعتزام الشركة الكشف عن نسخة فابلت من الهاتف مستقبلا.

التسريبات الجديدة أشارت إلى أن النسخة الفابلت من جهاز One M9 ستحمل إسم HTC Hima Ace Plus، وستأتي بهيكل ذو حواف شبه منعدمة، مع مواصفات تقنية تشمل شاشة قياسها 5.5 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، معالج Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit يعمل بتردد 2.3Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، مع مساخة تخزين داخلية بسعة 32GB دون الإشارة إلى وجود منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD.

إضافة إلى ذلك ، فجهاز Hima Ace Plus سيكون مزودا بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 4 ميغابكسل مزودة بتقنية Ultrapixel، مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، فيما سيعمل بنظام أندرويد 5.0 Lollipop مع واجهة Sense 7.0، مع توقعات بامتلاك الجهاز لحساس بصمة الأصبع ومكبرات صوت بتقنية BoomSound في الجهة الأمامية.

نفس المصدر أشار إلى أنه لن يتم الإعلان عن هذا الجهاز خلال أحداث مؤتمر MWC المقام ببرشلونة شهر مارس القادم، وإنما قد يتم الإعلان عنه في شهر أغسطس أو سبتمبر القادمين.

The post ظهور تسريبات حول فابلت HTC Hima Ace Plus appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment