شياومي تكشف رسميا عن جهاز Xiaomi Mi Note

غير مصنف أضف تعليق

بعد سلسلة من التشويقات والتسريبات، كشفت شركة شياومي الصينية اليوم عن أحدث هواتفها الذكية Mi Note والذي يأتي بمواصفات تقنية عالية.

وبالحديث عن المواصفات، فجهاز Xiaomi Mi Note يأتي بشاشة مصنعة من قبل شركة Sharp حجمها 5.7 إنش بدقة 1080p ومحمية بطبقة Gorilla Glass 3 مع زجاج منحني الأطراف والمعروف بـ 2.5D Glass، وهو نفس الزجاج الموجود على جهازي Iphone 6 plus و Galaxy Note 4.

كما يأتي الجهاز بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5Ghz مع معالج رسوميات Adreno 330، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل بحساس IMX214 من سوني مع فتحة f/2.0 ومزودة بفلاش LED مزدوج من شركة Philips، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل.

null

أما بخصوص البطارية، فشركة Xiaomi استعانت بكل من Sony و LG لتزويد الجهاز ببطارية 3000 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع، كما سيعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة MIUI 6 من الشركة.

الهاتف اللوحي Mi Note سيكون متوفرا في البداية داخل سنغافورة وذلك في النصف الثاني من 2015، وسيطرح للبيع بإصدارين مختلفين، فالإصدار الخاص بنسخة 16GB يبلغ سعره 371 دولار أمريكي، أما الإصدار الخاص بنسخة 64GB فسيتوفر بسعر 451 دولار.

null

The post شياومي تكشف رسميا عن جهاز Xiaomi Mi Note appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول