تسريب صور ومواصفات هاتف HTC Desire 626

غير مصنف أضف تعليق

كشفت بعض المواقع العالمية عن أن شركة HTC تستعد للكشف قريبا عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى سلسلة هواتف HTC Desire وسيأتي حاملا لإسم HTC Desire 626، مع ظهور تسريبات تكشف لنا تصميم الهاتف إضافة إلى مواصفاته التقنية.

ووفقا للمسرب الشهير Upleaks، فإن هاتف HTC Desire 626 سيأتي بمواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج ثماني الأنوية MediaTek MT6572 يعمل بتردد 1.7Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ومساحة تخزين داخلية بسعة 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف سيكون مزودا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل، إضافة إلى دعمه لتقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية كالـ Wi-Fi والبلوتوث و GPS زيادة على شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع، كما سيكون حاملا لبطارية بسعة 2000 ميلي أمبير، وسيأتي بشكل مسبق بنظام أندرويد 4.4 كيت كات على أن يتم تحديثه لاحقا إلى أندرويد 5.0 لولي بوب.

وتجدر الإشارة إلى أن المسرب أشار كذلك إلى أن هناك نسخة أخرى من الهاتف ستعمل بمعالج رباعي النواة Snapdragon 410 يعمل بتردد 1.2 Ghz مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB.

هذا ومن المتوقع أن تكشف شركة HTC عن هذا الهاتف خلال فعاليات معرض MWC 2015 المقرر عقده شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

null

null

The post تسريب صور ومواصفات هاتف HTC Desire 626 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول