X

إل جي تكشف عن هاتف LG Ice Cream Smart بنسخة الكيت كات

كشفت شركة إل جي عن هاتفها الجديد LG Ice Cream Smart وهو ثاني هواتف الشركة التي تأتي بالأندرويد وبجسم منحني بعد إطلاقها لهاتف Wine Smart من قبل، وقد نشرنا عدد من التقارير السابقة حول الهاتف، وهو الهاتف الذي يأتي بمثابة الجيل الجديد من هاتف LG Ice Cream KF350 والذي كشفت عنه الشركة خلال عام 2008.

وسيأتي هاتف Ice Cream Smart الجديد بنسخة أندرويد 4.4 كيت كات، وستقوم إل جي بطرحه هذا الأسبوع بشكل حصري في كوريا الجنوبية باللونين الزهري والأخضر، وسيكلفك 277 دولار فقط.

وسيأتي هاتف LG Ice Cream Smart بشاشة HVGA بحجم 3.5 إنش بدقة 320×480 بيكسل، وبمعالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وبرامات بمساحة 1 جيجا، مع ذاكرة داخلية بمساحة 8 جيجا قابلة للزيادة من خلال منفذ لإضافة كروت microSD خارجية، وسيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بجودة VGA، مع بطارية بسعة 1700 ميللي أمبير، ودعمه لتقنية الإتصال بالجيل الرابع LTE.

الآن إذا كان لديك الحنين لهاتف بشاشة منحنية بنفس تصميم الهواتف الشائعة قبل عدة سنوات لكن بنظام الأندرويد، فعليك الإنتظار لحين إطلاق إل جي للهاتف في باقي البلدان قريباً.

المصدر

The post إل جي تكشف عن هاتف LG Ice Cream Smart بنسخة الكيت كات appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment