X

نفاذ الدفعة الأولى من هاتف Xiaomi Mi Note في 3 دقائق فقط

يبدو أن شركة شياومي الصينية ما زالت تواصل تقدمها ونجاحها، فبعد إعلانها في وقت سابق من الشهر الحالي عن جهازيها Mi Note و Mi Note Pro، قامت يوم أمس بطرح الدفعة الأولى من هاتف Mi Note في الصين ليتم بيعها بالكامل في أقل من 3 دقائق فقط.

ولم تعلن شركة Xiaomi عن عدد الأجهزة المباعة، لكنها أشارت إلى الإقبال الكبير على الجهاز حيث أن طلبات الحجز قد فاقت 220 مليون طلب، فيما أعلنت أنها ستقوم بإطلاق الدفعة الثانية يوم 3 فبراير القادم على أن تقوم بإطلاق Mi Note Pro في الأسواق شهر مارس القادم.

وليست هذه المرة الأولى التي يحدث فيه نفس الأمر بالنسبة للشركة، حيث قامت في وقت سابق ببيع 120.000 وحدة من هاتف Redmi 2 وذلك في ظرف 4 دقائق فقط.

للتذكير، فإن هاتف Mi Note يأتي بشاشة مصنعة من قبل شركة Sharp حجمها 5.7 إنش بدقة 1080p ومحمية بطبقة Gorilla Glass 3 مع زجاج منحني الأطراف والمعروف بـ 2.5D Glass، وهو نفس الزجاج الموجود على جهازي Iphone 6 plus و Galaxy Note 4.

كما يأتي الجهاز بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5Ghz مع معالج رسوميات Adreno 330، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل بحساس IMX214 من سوني مع فتحة f/2.0 ومزودة بفلاش LED مزدوج من شركة Philips، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل.

The post نفاذ الدفعة الأولى من هاتف Xiaomi Mi Note في 3 دقائق فقط appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment