مايكروسوفت تستحوذ على تطبيق Sunrise Calendar بمبلغ 100 مليون دولار

غير مصنف أضف تعليق

Sunrise-Calendar-for-Android

لا تتميز تطبيقات الخدمات على الهواتف الذكية بالتصميمات الجيدة، لكن تطبيق Sunrise لعرض التقويم يختلف كلياً عن هذه التطبيقات، حيث يتميز بتصميمه المميز وذلك جنباً إلى جنب مع المميزات الرائعة التي يوفرها.

وبحسب موقع TechCrunch فإن شركة Microsoft قد قامت بالإستحواذ على التطبيق بمبلغ 100 مليون دولار، وحتى هذه اللحظة فإن صفقة الإستحواذ لا تزال غامضة وغير معروف أسبابها، لكن فكرة الإستحواذ على التطبيقات الرائدة على منصات الهواتف المختلفة لهو أمر جيد للشركات الكبرى بالتأكيد، وبحسب مصادر لتك كرنش فإن مايكروسوفت لن تقوم بحذف التطبيق وستتركه على المتاجر والإستفادة من مطوري التطبيق في تطوير خدماتها المختلفة من خلال دمج مميزات التطبيق في خدمات مايكروسوفت، لعل أهمها Outlook.

ليس لديك معرفة مسبقة بتطبيق Sunrise Calendar؟

هو تطبيق مميز للتقويم يتيح إمكانية ربطه بعدد من الخدمات المختلفة مثل Facebook و Twitter و Evernote و Foursquare و LinkedIn، بالإضافة إلى إمكانية ربطه بأي عدد من خدمة تقويم جوجل Google Calendar ليقوم بإظهار التقويم لك فيما بعد على هيئة يوم وأسبوع وشهر وغيرها.

كما سيقوم التطبيق بإنشاء أحداثك الخاصة بشكل تلقائي مثل أعياد ميلادك أصدقائك من خلال ربطه بحسابك في الفيس بوك، بالإضافة إلى تكامله مع خدمة بريد جيميل، ومن ناحية التصميم واجهة جميلة وبسيطة بدلاً من تطبيق جوجل الإفتراضي.

للحصول على التطبيق

  السعر : مجاني

المصدر

اقرأ أيضاً: جوجل تقول بأن هذه التطبيقات “لابد” من وجودها على هاتفك (127 تطبيق)

The post مايكروسوفت تستحوذ على تطبيق Sunrise Calendar بمبلغ 100 مليون دولار appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول