سامسونج تستعد للكشف عن اللوحي Galaxy Tab A و Tab A Plus: إليكم المواصفات

غير مصنف أضف تعليق

SM-T805NZWATGY-45-0

مر وقت طويل منذ أن قامت سامسونج بالكشف عن أجهزة لوحية جديدة، حيث ركزت الفترة الماضية على إطلاق سلاسل جديدة من الهواتف الذكية، لكن يبدو أن سامسونج تستعد حالياً للكشف عن أجهزة لوحية جديدة بعد أن سجلت علاماتها التجارية الجديدة Galaxy Tab A و Tab E و Tab J، أما الآن فقد حصلنا على تفاصيل جديدة حول مجموعة لوحيات Tab A.

وبحسب موقع SamMobile فإن اللوحيان الجديدان Samsung Galaxy Tab A و Galaxy Tab A Plus سيظهران في الأسواق قريباً، وهي الأجهزة التي ستأتي بحجمين مختلفين ’8 إنش و 9.7 إنش’، وسيكون اللوحي Tab A Plus أول اللوحيات بخلاف النوت التي تحصل على قلم S Pen، لكن هذا لن يمنع سامسونج بتوفيره ضمن الفئة المتوسطة.

وسيأتي اللوحي Tab A و Tab A Plus بشاشات بدقة 768×1024 بيكسل، مع معالج Qualcomm Snapdragon 410، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا، وسيأتي Galaxy Tab A برامات بمساحة 1.5 جيجا و Tab A Plus برامات بمساحة 2 جيجا مع قدوم الأخير بهاتف S Pen، وهي الإختلافات الوحيدة الموجودة بين الجهازين.

وسيأتي اللوحيان ‘نسخة الشاشة الـ 8 إنش’ ببطارية بسعة 400 ميللي أمبير، أما ‘نسخة الـ 9.7 إنش’ ببطارية بسعة 6000 ميللي أمبير. وبحسب المواصفات المتوسطة فستقوم سامسونج بتوفير اللوحيان بأسعار تنافسية للسيطرة على سوق اللوحيات بكافة فئاته.

المصدر: SamMobile

The post سامسونج تستعد للكشف عن اللوحي Galaxy Tab A و Tab A Plus: إليكم المواصفات appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول