X

جوجل باعت 720,000 ساعة Android Wear خلال عام 2014

أطلقت جوجل العام الماضي نظامها للأجهزة القابلة للإرتداء Android Wear، وهو النظام الذي تم تطويره للتركيز على إهتمامات مستخدمي الأجهزة الذكية، كتحديثات مواقع التواصل الإجتماعي، وتطبيقات المحادثات الفورية، ومعلومات الوقت والتاريخ والأحداث الهامة، والرسائل الإخبارية، ورسائل التسوق، وتنبيهات التطبيقات، بالإضافة إلى متابعة أداء اللياقة والرياضة وهو ما سيساعدك في تتبع عمليات حرق السعرات الحرارية، والمسافات التي قمت بقطعها سواء كان ذلك سيراً على الأقدام أو جرياً أو حتى إذ كنت راكباً للدراجة.

اليوم أعلنت شركة Canalys عن تمكن الساعات العاملة بالنظام من بيع 720,000 ساعة خلال عام 2014 وهو ما يعني 1/6 من إجمالي عدد الساعات الذكية حول العالم والبالغ عددها 4.6 مليون ساعة. رقم مدهش أليس كذلك؟

وعلى الرغم من ظهور ساعة Moto 360 خلال الربع الرابع من العام الماضي، إلا أن موتورولا كانت صاحبة المركز الأول من إجمالي عدد الساعات المباعة بنظام أندرويد وير، بالإضافة إلى كل من إل جي وسوني وأسوس وغيرهم الذين كشفوا عن ساعات بنظام أندرويد الجديد.

إذا أردت أن تعرف إن كان هاتفك متوافق للربط مع ساعات أندرويد وير فقط توجه إلى هذا الرابط من خلال هاتفك: android.com/wear/check

المصدر

The post جوجل باعت 720,000 ساعة Android Wear خلال عام 2014 appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment