X
    الأقسام: Samsung

سامسونج باعت 20.000 وحدة من هاتفها Z1 في بنغلاديش في غضون أسبوع واحد

يبدو أن أول هاتف ذكي من سامسونج يعمل بنظامها الخاص “تايزن” يحقق أرقام مبيعات جيدة، فبعد أسبوع واحد فقط من طرحه للبيع في دولة بنغلاديش، أعلنت شركة سامسونج أنها تمكنت من بيع 20.000 وحدة من هاتفها Z1.

الجدير بالذكر أن سامسونج أعلنت في فترة سابقة عن تمكنها من بيع 50.000 وحدة من نفس الهاتف في غضون 10 أيام من طرحه أيضا بالهند، علما أن السوق الهندية تعتبر من بين الأسواق الكبيرة نظرا لكثافتها السكنية التي يتمتع بها البلد.

ويعتبر هذا نجاحا بالنسبة للشركة حيث تمكنت من الوصول إلى هذا الرقم في فترة زمنية قصيرة، خاصة بالنسبة لجهاز جديد يطلق لأول مرة بنظام “تايزن” الخاص بالشركة، ويبدو أن السعر المنخفض للجهاز والذي يصل إلى 88 دولار في دولة بنغلاديش ساهم في وصوله لهذا الرقم من المبيعات.

للتذكير، فهاتف Samsung Z1 يأتي بشاشة بحجم 4 إنشات بدقة 480×800 بيكسل، وبمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وبرامات بمساحة 768 ميجا، وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا قابلة للزيادة من خلال منفذ لإضافة كروت microSD، كما يأتي الهاتف ببطارية بسعة 1500 ميللي أمبير، ومن حيث الكاميرا فيأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 3 ميجابيكسل وأخرى أمامية بجودة VGA.

The post سامسونج باعت 20.000 وحدة من هاتفها Z1 في بنغلاديش في غضون أسبوع واحد appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment