X

بشكل مؤكد: إل جي ستكشف عن هاتف LG G4 منتصف أبريل المقبل

بعدما قامت إل جي بالكشف عن ساعتها الذكية الجديد LG Watch Urbane تمهيداً لإطلاقها بشكل رسمي خلال معرض MWC 2015 الشهر المقبل، يبدو أننا سننتظر لشهر أبريل من أجل رؤية هاتفها الرائد الجديد لهذا العام LG G4.

حيث ذكرت مصادر لموقع Korea Times بأن إل جي تعمل حالياً على تطوير هاتف LG G4 تمهيداً لإطلاقه بشكل رسمي خلال شهر أبريل المقبل، وهو ما يعني أن إل جي لن تقوم بمنافسة كل من Samsung و HTC وغيرهم من الشركات والتي ستقوم بالكشف عن هواتفها الرائدة لهذا العام خلال معرض MWC 2015 والمقرر عقده مطلع شهر مارس المقبل في برشلونة.

وقد قامت إل جي العام الماضي بالكشف عن هاتف LG G3 أيضاً بعدما قامت كافة الشركات الأخرى بالكشف عن هواتفها -تحديداً خلال شهر مايو- وهو التأخير الذي كان في صالحها العام الماضي، حيث أطلقت الهاتف بشاشة Quad HD، وهو على ما يبدو ما تأملة LG هذا العام أيضاً، حيث قد يكون سبب التأخير هو تحضير الشركة لميزة تنافسية لا تريد لباقي الشركات إستخدامها إلا في هواتفهم التي سيطلقونها العام القادم.

وقد تكون مشكلة سامسونج مع معالج Qualcomm Snapdragon 810 هي التي عطلت إل جي أيضاً، وهو نفس المعالج الذي ستستخدمه إل جي في هاتفها القادم.

ما الذي تتوقعوه من هاتف إل جي المترقب LG G4؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

The post بشكل مؤكد: إل جي ستكشف عن هاتف LG G4 منتصف أبريل المقبل appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment