جوجل تضيف 12 دولة جديدة بينهم دولة عربية سيتمكن المطورين فيها من بيع التطبيقات المدفوعة

غير مصنف أضف تعليق

top-10-paid-android-apps-0

تتيح جوجل للمطورين في عدد كبير من البلدان من نشر تطبيقاتهم المدفوعة على متجر جوجل بلاي، لكن في حال لم تكن تعرف فإن هذه الخدمة مقيدة على عدد معين من البلدان، وهي البلدان التي تقوم جوجل بتحديثها بين الحينة والأخرى، وبعد أن قامت جوجل قبل عدة أشهر بالسماح لسبعة دول بينهم 4 دول عربية وهي الأردن ولبنان وعمان وقطر، ها هي اليوم تعلن عن إضافتها لـ 12 دولة دفعة واحدة، وهي الدول الجديدة التي لم يكن بينها سوى دولة عربية واحدة وهي البحرين.

وتتيح جوجل للمطورين في كافة دول العالم من رفع تطبيقاتهم المجانية إلى المتجر بلا أي مشاكل أو قيود، لكن التطبيقات المدفوعة هي التطبيقات التي تحدد فيها جوجل الدول المسموح لمطوريها بإستخدام هذه الميزة الرائعة والإستمتاع بجني الأرباح من خلالها، وعلى ما يبدو فإن مشكلة الضرائب هي التي تعوق جوجل عن التعاون مع هذه الدول.

الدول الجديدة التي أصبح للمطورين فيها صلاحيات لرفع تطبيقات مدفوعة وجني الأرباح من متجر جوجل بلاي هي: البحرين – بوليفيا – بلغاريا – قبرص و الدومنيكان – إستونيا – الهندوراس – جامايكا – لاتفيا – ليتوانيا – مالطا – بنما.

لمعرفة كافة الدول التي تدعمها جوجل في طرح تطبيقات مدفوعة.. يمكنكم مراجعة هذه القائمة: google.com/googleplay/android-developer

The post جوجل تضيف 12 دولة جديدة بينهم دولة عربية سيتمكن المطورين فيها من بيع التطبيقات المدفوعة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول