صور مُسرّبة لبطّارية Galaxy S6 قد تكشف عن سعة مُخيّبة للآمال

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

B-MhgLSIMAABQI_

بحسب بعض التسريبات السابقة، سيحمل هاتف Galaxy S6 المُنتظر من سامسونج بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير. هذا الرقم بدا مُنخفضًا ومُستبعدًا بالنسبة لهاتف ذكي وقوي للعام 2015. ويعلم كُل من جرّب هاتفًا بسعة تزيد عن 3000 ميلي أمبير بأنه قد لا يعود أبدًا إلى استخدام أي هاتف بسعة أصغر من ذلك.

لكن يومًا بعد يوم يتبيّن ما يُعتقد أنها صحّة الشائعات التي تحدثت عن امتلاك S6 لبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، والتي يعتقد الكثيرون بأنها (غير مُشجعة) من الناحية النظرية على الأقل بالنسبة لهاتف يحمل شاشة بدقة QHD ومُعالجًا ثُماني النواة وغير ذلك من الميزات القوية.

موقع Weibo الصيني، المعروف بتسريباته الدقيقة غالبًا، نشر صورًا قال أنها تعود لبطّاريات هاتف Galaxy S6. البطّاريات مكتوبٌ عليها رقم الطراز EB-BG925ABE، هذا يعني أنها تتضمن في مُنتصفها الرقم G925 وهو في الحقيقة رقم الطراز الخاص بهاتف Galaxy S6 Edge. هذا يُكسب التسريب مزيدًا من المصداقية.

B-MhgM4IUAAzpg9
B-Mim7LCUAAacbQ
B-MhgLSIMAABQI_

لكن من جهة أخرى، لا يجب الحكم منذ الآن على أداء البطارية في الهاتف حتى لو صحّ التسريب، إذ يبدو بأن سامسونج واثقة من التوفير الكبير في استهلاك البطارية الذي يُحققه مُعالجها الجديد كُليًا Exynos 7420 المصنوع بدقّة 14 ميليمتر.

علينا الانتظار كي نرى ما هو أداء البطارية التي تَعدنا سامسونج به، وذلك بعد الكشف عن الجهاز رسميًا بداية الشهر القادم.

[SamMobile]

The post صور مُسرّبة لبطّارية Galaxy S6 قد تكشف عن سعة مُخيّبة للآمال appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول