مقطع فيديو لما قد يكون عليه هاتف Galaxy S6 القادم

غير مصنف أضف تعليق

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي الأول لهاتف  Galaxy S6 ، و مازالت التوقعات حول تصميمه الخارجي هي موضوع الساعة على كافة المواقع العالمية المتخصصة، آخر هذه التوقعات هو مقطع فيديو مبني على التسريبات السابقة مثل إمكانية أن يأتي الهاتف بنسختين هما Galaxy S6  و Galaxy S Edge الذي سيحمل تصميما مشابها لهاتف Galaxy Note Edge  ذو الحافة المنحنية.

2

الفيديو من عمل المصممين Ivo Maric  و Jermaine Smit حيث اِستغلا كافة المعلومات المُتاحة حول الهاتف القادم من سامسونغ، من بينها سماكة 6.9 ملم و غطاء خلفي زجاجي يحيط به إطار معدني يضفي لمسة فخامة على الهاتف.
لكن مع هاتف بهذه السماكة و التصميم، فلابد من بعض العيوب، أهمها عدسة الكاميرا التي تبرز قليلا إلى الخارج، لكن حتما ستكون واحدة من أفضل الكاميرات التي سيتم الإعلان عنها هذه السنة مع دقة تصل إلى 16 ميجابيكسل و حساس IMX240 الذي تم استخدامه في بعض من إصدارات Galaxy Note 4.

1

يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي هو نتيجة لمزج كافة المعلومات و تصاميم الهواتف الأخيرة من Galaxy، و لكن هذا لم يمنع المصممين من إضافة شيء مطلوب لدى مستخدمي هواتف Galaxy، الشحن اللاسلكي للبطارية.

عموما، المؤتمر العالمي للمحمول MWC  سينطلق في أقل من عشرة أيام و سيكشف ما الذي جهزته العملاقة الكورية لنا، فتابع تغطيتنا للمؤتمر و شاركنا رأيك و توقعاتك في التعليقات!

The post مقطع فيديو لما قد يكون عليه هاتف Galaxy S6 القادم appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول